رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

السوشيال ميديا تزور وفاة سيلفستر ستالون والصور المتداولة من كواليس فيلم "Creed II"

الإثنين 19/فبراير/2018 - 05:18 م
البوابة نيوز
هيثم مفيد
طباعة
انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة من الانباء تفيد بوفاة اسطورة السينما العالمية سيلفستر ستالون، بعد صراع طويل مع مرض سرطان البروستاتا.

والحقيقة ان الصور المتداولة عبر مواقع التواصل الإجتماعي هي من كواليس تصوير الجزء الثاني من فيلم "Creed II"، والتي يقوم خلاله بتقديم شخصية "روكي بالوبا"، بعدما تمكن منه مرض ما خبيث، الأمر الذي استغلته احدي الصفحات علي موقع فيسبوك لإطلاق الشائعة والترويج لها بشكل كبير، مما ادي لإنتشارها ايضا علي موقع التغريدات القصيرة تويتر.

جدير بالذكر ان النجم سيلفستر ستالون، يستعد لإطلاق فيلمه الجديد "Creed II" في 21 نوفمبر المقبل بصالات السينما، وكان قد نشر امس عبر حسابه الشخصي علي انستجرام البوستر الدعائي للفيلم.
وتدور احداث الجزء الثاني، حول شخصية أدونيس كريد، الذي يسعي جاهداً للانتقام، بعدما عثر علي الرجل الذي قتل والده، ويشارك في بطولته مايكل بي جوردان، تيسا تومبسون، ودولف لاندجرن، ومن إخراج ستيفن كايبل جونيور.

يُذكر ان هذه المرة ليست الأولي التي يتعرض فيها ستالون لمثل هذه الشائعات، فقد تداولت احدي المواقع نبأ وفاته قبل عامين وهو ما تداولته "CNN" وقتها ونفته، وفي عام 2014 ايضا، تداولت احدي الصفحات علي مواقع التواصل الإجتماعي خبر وفاته بحادث سيارة في استراليا، وتم نفيه ايضا لاحقاً.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟