رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

صوت الناس.. أهالي كفر الحدادين يستغيثون: "غارقون في الصرف الصحي"

الجمعة 16/فبراير/2018 - 08:14 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتبت - أمنية العراقى
طباعة
تلقت «البوابة» استغاثة من أهالى قرية محمد عسلة، فى كفر الحدادين، بمحافظة القليوبية، مفادها أن مياه الصرف الصحى أغرقت المنطقة بالكامل.
فى البداية، قال المواطن أحمد السيد، المقيم بقرية محمد عسلة، إن أهالى المنطقة يعانون من ارتفاع أسعار كسح مياه الصرف الصحى، التى تصل إلى ١٥٠ جنيهًا للمرة الواحدة وذلك بحجة ارتفاع أسعار الوقود.
وأضاف: «تقدمنا بالعديد من الشكاوى مرارًا وتكرارًا للمسئولين، لأن معظم القاطنين بالقرية من محدودى الدخل ولا نقدر على كسح المياه أسبوعيًا، وذلك لأن النفقات ترتفع كل أسبوع مقارنة بالأسابيع الماضية».
وأكد «أحمد» على أن الإهمال تسبب فى غرق المنطقة بمياه الصرف الصحى، وتعرض الأطفال للأمراض والتلوث والروائح الكريهة، التى تزكم الأنوف، بالإضافة إلى انتشار الحشرات والزواحف الناقلة للأمراض المعدية.
وطالب أهالى القرية المسئولين بتركيب مواسير الصرف الصحى بالقرية أسوة بالمناطق المجاورة، وكان الرد مفاجئًا، حيث أكدوا وجود ماسورة غاز طبيعى تعوق دخول الصرف الصحى. ويناشد أهالى قرية محمد عسلة في كفر الحدادين، اللواء محمد عشماوى، محافظ القليوبية، التدخل السريع لإيجاد حل لتلك الأزمة، وإصدار التعليمات بدخول الصرف الصحي إلى قريتهم.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟