رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

طالبة آداب ترفع دعوى إثبات زواج ضد زميلها

الأربعاء 14/فبراير/2018 - 08:30 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
انجى نصر الدين
طباعة
تقدمت "سحر ع ج" طالبة بكلية الآداب بالسنة النهائية إلى محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة؛ لترفع دعوى إثبات زواج حملت رقم 6119 لسنة 2018 ضد زوجها طالب بكلية الإعلام التابعة لجامعة أكتوبر "محمد ع خ". 
تقول الزوجة: "عندما كنت طالبة فى الفرقة الثانية بالجامعة تعرفت على زميل لى وأعجب كلانا بالآخر ونشأت علاقة حب بيننا وعلى أساسها أردنا الزواج ولكنى لظروف الخاصة وفقري".
أضافت: "اتفقنا على الزواج الرسمى بعد أن ننهى دراستنا ولكننا لم نتحمل بعدنا وخاصة هو حتى أقنعني بأني أرتبط به وأتزوجه عرفيا وعلى ذلك ارتبطت به حتى ننهى دراستنا وبعد أن ننهى دراستنا نعلن عن زواجنا وبشكل رسمى بعد موافقة أبيه وأمه وإخوته". 
وتابعت: "مر الترم الثاني ونحن فى فترة الإجازة حتى لم أعد أتحمل أن أصبر وذلك لأنى اكتشفت أننى حامل أخبرته بذلك وأراد الهروب ولكنى حذرته أنى سوف أعلن ذلك أمام الجميع، وطلب منى الصبر والانتظار وأنهينا الدراسة وانتظرت حتى يفي بعهده ويعلن عن زواجنا ولكنه لم يعلن عن الزواج وتهرب منى وكلما تحدثت إليه لم يجب، مما جعلني أخبر أمى حتى ذهبت إليه لتعلن لأمه عن زواجنا بشهادة الشهود فطردتها واتهمتنا بالجنون مما جعلني بعد أن أنجبت أن أذهب لأرفع دعوى إثبات زواج تحمل رقم 1106 لسنة 2018 بشهادة الشهود وهم بعض زملائي وزميلاتي".
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟