رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

استجابة لـ"البوابة نيوز".. الطفل عمرو راسي يجري عملية جراحية بمستشفى التأمين بسندوب

الإثنين 12/فبراير/2018 - 09:53 م
قبل الحادث وبعد الحادث
قبل الحادث وبعد الحادث
أحمد أبو القاسم-رامي القناوى
طباعة
أجرى منذ قليل الطفل عمرو راسى محمد رزق - 12 سنة، المقيم بحارة الجرابعة بمدينة بنى عبيد بمحافظة الدقهلية - عملية جراحية في مستشفى التأمين الصحى سندوب عملية جراحية لتركيب شراح ومسامير عقب تحويله منذ عدة أيام من مستشفى المنصورة الدولى نتيجة إصابته فى حادث، استجابة لما نشر فى "البوابة نيوز" الجمعة الماضية، تحت عنوان: "سيدة تناشد محافظ الدقهلية: "ابني يحتاج عملية وإحنا غلابة".
فيما أكد الدكتور مرهف الموجى، مدير عام فرع الدقهلية للتأمين الصحي، أن الطفل أجرى العميلة اليوم وخرج من العمليات منذ قليل وجارٍ متابعة حالته الصحية وتم إجراء عملية له وهى عبارة عن شرائح ومسامير، حيث إنه مصاب بكسر أسفل الحوض.
وأشار إلى أن مستشفى التأمين الصحى لا تتأخر فى العناية بالمرضى المتواجدين بها أو المحولين إليها، وأن أى تأخير فى إجراء أى عملية يكون لمدة بسيطة، وأسباب تكون خارجة عن إرادة إدارة المستشفى، ويتم حلها على الفور.
فيما أشار والد الطفل إلى أنه تلقى اتصالا، منذ قليل، من الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية للاطمئنان على حالة ابنه بعدما قرأ استغاثتهم فى "البوابة نيوز" وتواصل مع مراسل "البوابة نيوز" للحصول على رقم الهاتف الخاص به، مضيفًا أن المحافظ أكد له أن مكتبه مفتوح له فى أى وقت وأنه أعطى توجيهاته لتوفير الرعاية اللازمة للطفل.
وأوضح والد الطفل أن ابنه كان أصيب فى حادث يوم 20 يناير الماضى أثناء عودته للمنزل عقب صدمه بدراجة بخارية مما أدى إلى إصابته بكسر فى الجمجمة وكسر فى الرجل من أسفل الحوض ونزيف داخلى وتم نقله وقتها لمستشفى بنى عبيد المركزى ثم تم تحويله إلى مستشفى دكرنس ثم إلى مستشفى الدولى بالمنصورة وظل موجود فى المستشفى الدولى لمدة 10 أيام وكان يحتاج إلى عمل عملية تركيب شرايح ومسامير إلا أنهم رفضوا وقرروا تحويله إلى مستشفى التأمين بسندوب.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟