رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
ad ad ad ad

بالصور.. ختام فعاليات افتتاح مهرجان الربيع الصيني بشرم الشيخ

السبت 10/فبراير/2018 - 05:35 ص
مهرجان الربيع الصيني
مهرجان الربيع الصيني بشرم الشيخ
أبو السعود أبو الفتوح
طباعة
أختتمت، فعاليات افتتاح أعياد الربيع الصينى على مسرح هوليود بمدينة شرم الشيخ، والتي امتدت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.
وكان اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وسفير الصين الشعبية لدي جمهورية مصر العربية، والمستشار الثقافى بسفارة الصين ومدير المركز الثقافى الصينى بالقاهرة، والنائب عطية موسى، عضو مجلس النواب والنائب محمد المسعود ورئيس مجلس إدارة مدينة هوليود الترفيهية، افتتحوا فعاليات احتفالات أعياد الربيع الصينى على مسرح هوليود بمدينة شرم الشيخ. 
وأوضح مدير المركز الثقافي الصيني أن الاحتفال تقليد صينى يقدم من خلاله عددا من ألوان الفنون والأكروبات الصينية وسيقام بشرم الشيخ لأول مرة بالاشتراك مع عدد من الفقرات الفنية المصرية.
وتقام الاحتفالات خلال الفترة من 9 إلى 13 فبراير2018 بالإضافة للمعرض المقام على هامش الاحتفالية وتقدم من خلاله عددا من الصناعات اليدوية الصينية وما يقابلها من منتجات بدوية.
وقال محافظ جنوب سيناء، إننا كمحافظة نرحب بمثل هذه الاحتفالات التى من شأنها تطوير العلاقات المصرية الصينية خاصة فى ظل تغطية إعلامية من الجانب الصينى والمصرى لنقل الصورة الحقيقية للأمن والأمان فى مدينة السلام والتى ستعمل على تنشيط السياحة الصينية.
حضر الاحتفالية اللواء عبد الفتاح حلمى المستشار الإعلامى للمحافظة، والمستشار وليد السباعى المستشار القانونى للمحافظة، واللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ.
"
هل تتوقع رفع أسعار الوقود والكهرباء قريباً؟

هل تتوقع رفع أسعار الوقود والكهرباء قريباً؟