رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

السويدي: القيادة السياسية لديها إرادة قوية لعودة مصر إلى ريادتها

الخميس 08/فبراير/2018 - 03:02 ص
المهندس محمد زكي
المهندس محمد زكي السويدي
أ ش أ
طباعة

أكد المهندس محمد زكي السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر، أن القيادة السياسية لديها إرادة سياسية قوية لعودة مصر إلى ريادتها، مشيرا إلى أن الرئيس أصر على إجراء الإصلاحات الاقتصادية على حساب شعبيته.

وقال السويدي - خلال مؤتمر جماهيري للائتلاف بمحافظة القليوبية تأييدا للرئيس السيسي - إن مقرات الائتلاف مفتوحه لجميع المواطنين لسماع مقترحاتهم وايجاد حلول لمشاكلهم، وذلك في إطار حرص الائتلاف على التواصل مع الموطنين.

وأشار السويدي إلى أن مجلس النواب أقر خلال الفترة الماضية قوانين هامة تصب في مصلحة المواطن، كما أنه بصدد إقرارعدد من القوانين خلال الفترة المقبلة لمواجه المشاكل التي تواجه المصريين، من بينها قانون الإدراة المحلية، وقانون التأمين الصحي الذي سيتيح فرص العلاج للمجتمع كله.

وأشار السويدي إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قام بترسيم الحدود وظهرت نتائج الترسيم المبشرة في حقل(ظهر)، موضحا أنه في نهايه 2018 سيكون هناك اكتفاء ذاتي من الغاز الطبيعي.

وتابع السويدي "نحمد الله على الأمان الذي ننعم به، كما اننا حلمنا كثيرا بالمشروعات الصغيرة، والآن اصبح الحلم حقيقة، وبمباركة الرئيس السيسى، بدانا في عمل مجمعات صغيرة بجوار كل قريه ومركز؛ من أجل أن يبدأ الشباب حياتهم ويكونوا هم رواد الأعمال، وسنساعد الشباب في اقامة مشروعاتهم، وتسويق منتجاتهم، وسنشارك جميعا في حل مشاكل المواطنين، والخير قادم إن شاء الله".

وأشاد السويدي بجرأة القرارات التي اتخذها الرئيس السيسي لإصلاح البلاد، مضيفا" لم نر جراءة في اتخاذ القرارات مثلما فعل الرئيس السيسى، والآن بدأنا نحصد نتائج قرار التعويم، ونشاهد شركات عالمية تريد الاستثمار في مصر".

واستطرد رئيس دعم مصر " الخير في مصر كثير ولن نصمت على أي مشكله يمكن أن نحلها، والأمل موجود، وأخدنا قرارات كثيرة والمصريين دائما رجال في وقت الشدة ".

وأكد السويدي أن المصريين سيحتشدون بالملايين أمام صناديق الانتخابات، مشددا على أن المشاركة السياسية هي الأمل لبناء البلد وتقدمها مشيدا بدور المرأة المصرية الكبير في الانتخابات الرئاسية الماضية.. قائلا " المرأة المصرية شرف لأي وطن "

وفي السياق ذاته قال الدكتور صلاح حسب الله المتحدث باسم ائتلاف دعم مصر أن ائتلاف دعم مصر والذي يضم 350 نائب يشاركون في كل المؤتمرات الجماهيرية بشكل مباشر وغير مباشر تأييدا ودعما للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأضاف حسب الله خلال المؤتمر إن مقرات ائتلاف دعم مصر بكافة المحافظات مفتوحه للشعب وليس للنواب لحل جميع مشاكل المواطنين وإزالة اي عواقب تواجههم.

ودعا حسب الله المواطنين التواجد بالمقر باختلاف انتماءاتهم الحزبية، قائلا:" ان امامنا تحديا كبيرا وهو الانتخابات الرئاسية القادمة، وعلينا الخروج لصناديق الاقتراع ردا للجميل لرجل وهب حياته لوطنه".

ومن جانبه دعا اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسة المقبلة.

وأكد عشماوي في كلمته خلال المؤتمر ان القليوبية من أكبر المحافظات مشاركة في العملية الانتخابية علي مدار السنوات الماضية.

فيما رحب النائب محمد الفيومي بالمهندس محمد زكي السويدي وجميع نواب الائتلاف المشاركين في المؤتمر الجماهيري للائتلاف بمحافظة القليوبية تأييدا للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وطالب الفيومي النواب والشعب بالمشاركة وخروج بالملايين لصناديق الاقتراح حتي نبعث رسالة للعالم بأن هذا الرجل اختيار الشعب، قائلا:"مش عايزين كسل يوم الانتخابات ونعلن جميعا دعمنا للرئيس السيسي.

"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟