رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أستاذ موارد بشرية: المشاركة السياسية واجب وطني مقدس

الأربعاء 07/فبراير/2018 - 10:42 ص
 الدكتور أحمد حسين
الدكتور أحمد حسين مهران إستشارى
دينا عبدالستار
طباعة
صرح الدكتور أحمد حسين مهران استشارى إدارة الموارد البشرية ورئيس لجنة التدريب والتطوير بنقابة المصريين العاملين بالخارج والعائدين بأن الداعين إلى مقاطعة الانتخابات والمشاركة السياسية نستطيع أن نصنفهم ما بين خونة وعملاء ومأجورين ومغيبين، ولذلك يجب أن يدرك الجميع حقوقه فى التصويت والمشاركة السياسية حتى لا يتم التلاعب بعقول البسطاء.
قال الدكتور أحمد حسين مهران: إن المشاركة السياسية واجب وطنى مقدس من أجل الوطن ومن أجل استكمال ما بدأه الرئيس عبدالفتاح السيسى منذ توليه حكم البلاد، وحتى يتم تفويت الفرصة على المأجورين والخونة من تنفيذ أجنداتهم الخبيثة التى تريد النيل من مصر لصالح جماعات الشر فى الداخل والخارج.
أضاف مهران أن أصحاب دعوات مقاطعة الانتخابات الرئاسية يعملون ضد مصلحة مصر، مناشدا جموع المواطنين بالنزول والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة بشكل فاعل وحقيقى لإثبات قدرة مصر على العطاء ولتفويت الفرصة على الخونة والمأجورين.
أشار مهران إلى أن دعوات مقاطعة الانتخابات الرئاسية ما هى إلا خيانة للوطن ولا يمكن الاستجابة لها حيث إن النزول والتصويت بصناديق الاقتراع حق لكل مواطن ولا يمكن التخاذل فيه.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟