رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تفاصيل إطلاق متهم للنيران على شقيقه ونجله بسبب الميراث

الخميس 08/فبراير/2018 - 02:08 ص
محرر البوابة مع جيران
محرر البوابة مع جيران الضحية
منتصر سليمان _ محمد صفوت
طباعة
أحد الشوارع الجانبية المتفرعة من شارع ناهيا، كان شاهدًا على واقعة قيام أحد الأشخاص بإطلاق النيران على شقيقه ونجل شقيقه، وسط ذهول أهالي المنطقة، خاصة أن المشاجرة كانت بسيطة ثم تطورت إلى إطلاق أحد الطرفين النيران على الطرق الآخر في وضح النهار.
وانتقلت "البوابة نيوز" إلى مكان الواقعة، وروى شهود العيان تفاصيل المشاجرة التي شهدها شارع أبو بكر المتفرع من شارع ناهيا ببولاق الدكرور.
قال أحد البائعين، شاهد على الواقعة، إنه تفاجأ أثناء قيامه ببيع الملابس على ناصية أحد الشوارع بالمتهم والمجني عليه يتشاجران، وتطورت المشاجرة إلى استخدام الكراسي.
وأضاف أن المتهم أخرج سلاح ناري، وأطلق النيران على شقيقه، حيث أطلق صوبه 5 طلقات وأصابه بطلقتين في البطن والقدم، وبعدها مباشرة أسرع نجل الضحية على والده وأخذ يصرخ " والدى.. والدى".
وأشار إلى أنه أثناء سير نجل الضحية نحو والده، أطلق المتهم النار على قدمه، فأصابه في قدمة، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ونقلت المصابين إلى المستشفى وسط ذهول وتعجب جميع أهالي المنطقة.
وأوضح أنه عقب إطلاق الرصاص سادت حالة من الفزع بين المواطنين وذلك لبشاعة الموقف الذي تفاجأنا به جميعًا.
وأكدت إحدى أهالي المنطقة، أن الواقعة حدثت الساعة 3 عصرًا، حيث سمعنا إطلاق رصاص، لنكتشف في النهاية ان أحد الأشخاص أطلق الرصاص على شقيقه، ما أثار تعجبنا جميعًا خاصة أن هذه الأسرة لم تحدث بها أى مشكلات ومعروف عنهم الهدوء.
وأضافت أنه عقب حدوث الواقعة، تجمع الأهالي في الشارع ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى، وجاء رجال المباحث للتحقيق بالواقعة، مؤكدة أن المجني عليه محبوب من الجميع.
وأشارت إلى أن إطلاق الرصاص كان بصورة سريعة، وفرَّ المتهم هاربًا.
البداية بورود إخطار ألى اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، من أحد المستشفيات ببولاق الدكرور، يفيد وصول تاجر ونجله، بعد إصابتهما بطلقات نارية في القدم.
وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة وذلك لكشف غموضها، وتبين أن السبب وراء ارتكاب الواقعة خلافات على الميراث بين الطرفين، وهم المصابين "تاجر ونجله"، والطرف الثاني شقيق الأول، حيث تطورت المشاداة الكلامية بين الطرفين إلى قيام المتهم بإخراج سلاح ناري "طبنجة" وقام بتوجيهها صوب شقيقة وأطلق الأعيرة النارية وفر هاربًا.
ومن جانبه، أكد مصدر أمني، ان هناك جهودًا مكثفة من جانب مباحث بولاق الدكرور، وذلك لضبط المتهم بإطلاق النيران على شقيقة، حيث إنه هارب وجار ملاحقته لضبطه، مشيرًا إلى أن المصابين داخل المستشفى يتلقيان العلاج وذلك تحت حراسة أمنية مشددة.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟