رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

"تحيا مصر" يوزع كراتين غذائية على الأسر الأولى بالرعاية في المنيا

الخميس 01/فبراير/2018 - 06:15 م
البوابة نيوز
اسماء منتصر
طباعة
فى إطار مبادرة بالهنا والشفا التى أطلقها صندوق تحيا مصر تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعى بدأ الصندوق بالتعاون مع جمعية الأورمان وعدد من الجمعيات الأهلية، توزيع مواد غذائية على أسر غير القادرين في قرى ونجوع المنيا.
هذا ويتم التوزيع وفقا لضوابط وخريطة معدة للأسر غير القادرة بجميع قرى ونجوع المحافظة، ويتم تحديد أولويات التوزيع وفق المستوى الاقتصادى لهذه الأسر بالتعاون مع عدد من الجمعيات الأهلية الصغيرة في كل القرى والنجوع التى يتم فيها التوزيع ووفق محددات أهمها شدة الاحتياج وعدد أفراد الأسر.
وتستهدف مبادرة بالهنا والشفا دعم أكثر من 2 مليون و100 ألف أسرة غير قادرة في محافظات مصر المختلفة، لضمان توزيع المواد الغذائية إلى مستحقيها في القرى الاشد احتياجا وتحتوى العبوات الغذائية على 2 كيلو ونصف من الدجاج وزجاجة زيت طعام.
يذكر أن التعاون بين صندوق تحيا مصر وجمعية الأورمان في مبادرة بالهنا والشفا، بين المؤسستين يهدف للارتقاء بمستوى معيشة الأسر غير القادرة في القرى الأكثر احتياجا واستهداف إغاثة وتنمية وتطوير القرى الأكثر احتياجا من خلال إعادة أعمال المنازل المتهالكة بهذه القرى وتوصيل مياه الشرب النقية والكهرباء.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟