رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

أقوال أحمد السبكي فى قضية شيكات بوسي المزورة

الأربعاء 31/يناير/2018 - 03:55 م
 الفنانة بوسي
الفنانة بوسي
منتصر سليمان
طباعة
كشف أحمد الجهنى محامى الفنانة بوسي، عن تفاصيل جلسة الدعوى المقامة من طليق الفنانة بوسي، مؤكدًا أن محكمة جنح النزهة أستمعت إلى أقوال المنتج أحمد السبكي.
وقال الجهنى، فى تصريحات لـ" البوابة نيوز"، اليوم الأربعاء: إن السبكي أدلى بشهادته أمام المحكمة، مؤكدًا أن زوج بوسي حصل منها على دفتر الشيكات الخاص بها دون إرادتها وبطريقة غير شرعية، ثم تفاجئت به يقيم ضدها 28 دعوى قضائية.
وأضاف: انه بعد ذلك أنعقد مجلس عرفي وكان السبكي موجودًا فى هذا المجلس وبحضور الفنانة بوسي وزوجها " صاحب الدعوى"، حيث تحصل منها على مبالغ مالية فى مقابل إسترجاع الشيكات التى معه، ثم أكتشفوا بعد ذلك وجود شيكات أخرى معه.
كانت محكمة جنح النزهة، قد بدأت محاكمة المطربة الشعبية "بوسي" في اتهامها بإصدار شيكات مزورة لطليقها، حيث طعنت المطربة بالتزوير على الشيكات المقدمة ضدها من طليقها، والتي تحمل رقم 2890 جنح النزهة، ويشار إلى أنها قد حضرت الجلسة الماضية إلى محكمة مصر الجديدة.
وأقرت أن التوقيع الموجود على الشيكات ليس توقيعها، لتقرر المحكمة إحالتها إلى الطب الشرعى لاستكتابها، ومضاهاتها بالخط الموجود على الشيكات.
يذكر أن الدعوى مرفوعة ضد ياسمين محمد شعبان الشهير بـ"بوسي"، من قبل طليقها وليد محمد عاشور الشهير بـ"فطين"، حيث أقام ضدها 5 دعاوى قضائية واتهامها بتحرير شيكات لصالحه دون رصيد.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟