رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالشرقية

الأربعاء 31/يناير/2018 - 11:36 ص
البوابة نيوز
سمير ابراهيم
طباعة
شنت الأجهزة التنفيذية في الشرقية، الأربعاء، حملات واسعة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، عددًا من المراكز، حيث قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بشن حملة باستخدام معدات المركز، بالتنسيق مع الإدارات الزراعية ومركز شرطة الزقازيق أسفرت عن تنفيذ 5 حالات إزالة تعدِ بالبناء على الأرض الزراعية على مساحة 2685 م2 تابعة للوحدة المحلية في بني عامر والعصلوجي وبيشة قايد، عبارة عن منازل مبنية بالطوب الأبيض الدبش، وأسوار مخالفة أعمدة خرسانية وسملات وسدة خشبية وردم حفر في المهد على نفقة المواطن المخالف ومساواة المخالفة حتى منسوب سطح الأرض للحفاظ على الرقعة الزراعية. 
وتمكنت رئاسة مركز ومدينة كفر صقر، بإزالة لحالة تعدِ بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية في نطاق الوحدة المحلية بالمؤانسة بمساحة 246 م2 وتم إزالة المخالفة في المهد. 
وقامت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير بإزالة حالة تعدي بالبناء المخالف على مساحة 135 م2 في طريق فاقوس – أبوكبير، وتم إزالة المخالفة ومساواتها حتى منسوب سطح الأرض. 
وأوضح محافظ الشرقية، اللواء خالد سعيد، أن التعدي على الأرض الزراعية يمثل جريمة في حق الوطن والمواطن ويضر في مصالح المواطنين، مشددًا على ضرورة التصدي لمخالفات البناء على الأراضي الزراعية باعتبارها تمثل أمن قومي وغذائي للمواطنين.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟