رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"ريل مارك" تروج لمشروعات "التشييد والبناء" في أكبر معرض بدبي

السبت 27/يناير/2018 - 08:52 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
إيمان عريف
طباعة
بدأت شركة ريل مارك للتسويق العقاري، إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للتشييد والبناء «قطاع أعمال عام» فى تطبيق خطة تسويقية متكاملة للترويج لمحفظة من المشروعات المتنوعة لصالح كبرى شركات التطوير العقارى خلال العام الجاري. 
وأكدت نجلاء السعيد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ريل مارك للتسويق العقاري، أن الشركة حرصت على وضع استراتيجية متكاملة تطبق من خلالها أحدث أساليب التسويق والترويج للمشروعات العقارية والعمل على الوصول إلى قاعدة أكبر من العملاء باستخدام آليات متنوعة تلبى مختلف الاحتياجات. 
وأوضحت أن الشركة تركز من خلال استراتيجيتها التسويقية خلال العام الجارى على المشاركة بالمعارض العقارية المحلية والدولية والمساهمة فى الترويج للعقارات المصرية خارجيًا وتعريف العملاء العرب والأجانب بالسوق وتسليط الضوء على التغيرات الإيجابية التى شهدها القطاع فى السنوات الماضية وانعكست إيجابيًا على حركة التنمية والتطوير العمرانى. 
وكشفت عن اعتزام الشركة المشاركة بعدة معارض كبرى خارجية خلال العام منها معرض “IPs” بدبى، والذى يعد أحد أكبر المعارض الدولية ويتم تنظيمه برعاية حكومة دبى عبر دائرة الأراضى والأملاك، وتشارك فيه الحكومات والشركات من مختلف دول العالم.
وأشارت إلى أن الشركة تتواجد بمعارض النوادى الرياضية والاجتماعية التى تنعقد بصورة دورية للوصول إلى شرائح أكبر من العملاء المستهدفين، ومن أبرزها معارض نادى وادى دجلة بأفرعه فى شيراتون وأكتوبر ونادى هليوبوليس بأفرعه فى مصر الجديدة والشروق، ونادى سماش بشيراتون، وناديى نقابة المهندسين و٦ أكتوبر بأكتوبر، مشيرة إلى أن الشركة بدأت فى التواجد فى تلك المعارض وتستمر مشاركتها دوريًا حتى أواخر فبراير المقبل، ومتوسط أيام انعقادها من ٣ الى ١٠ أيام، وتروج لمشروعات منها نيوهليوبوليس وشيراتون لصالح شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير ومشروع ٢٠٢٠ لصالح شركة النصر للإسكان والتعمير ومشروع جاردنيا الشمس لصالح شركة الشمس للإسكان والتعمير. 
وأوضحت السعيد أن الشركة تعتزم المشاركة فى معارض عقارية أخرى خلال العام، منها سيتى سكيب مصر.
ولفتت إلى أن الشركة تروج لعدة مشروعات أخرى لصالح الشركات التابعة للقابضة للتشييد والتعمير، وتجرى دراسة عدد من العروض من قبل شركات القطاع الخاص للترويج لمشروعاتها. 
وأضافت أن الشركة أنشئت لدعم شركات قطاع الأعمال العام وأيضًا القطاع الخاص وتطوير مفهوم التسويق، وكذلك الاستشارات العقارية والعمل نحو مساعدة الشركات فى إدارة المشروعات بما يضمن تحقيق أعلى العوائد الممكنة والسعى نحو إنتاج وحدات عقارية تلائم متطلبات الشريحة الأكبر من العملاء وراغبى الحصول على وحدات سكنية، مشيرةً إلى أن الشركة استطاعت، خلال عامها الأول، تحقيق مبيعات تعاقدية تقترب من الـ٢ مليار جنيه لصالح شركات التطوير العقارى التابعة للقابضة. 
وأكدت أن الشركة حرصت منذ تأسيسها على الاستعانة بفريق عمل محترف من الموظفين أصحاب الخبرات والكفاءات لتحقيق المستهدف فى أسرع وقت.

الكلمات المفتاحية

"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟