رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

تفاصيل قتل شاب لحماته وطعن خطيبته بأسيوط

الثلاثاء 23/يناير/2018 - 02:19 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
منتصر سليمان
طباعة
كشف مصدر أمنى بمديرية أمن أسيوط، ان الدافع الرئيسي وراء قيام شاب بقتل ربة منزل وطعن نجلتها وإشعال النيران بمنزلهما بمدينة أسيوط أمس هو عقد قران نجلتها على ابن عمها وفسخ خطوبتها منه مما جعل المتهم يقدم على الانتقام.
وأضاف المصدر لـ "البوابة نيوز"، أن المتهم عقد النيه على التخلص منهم، وبعد إرتكابه الواقعة، تمكنت أجهزة البحث الجنائي بأسيوط بالتنسيق مع قطاع الأمن العام من ضبطه.
وأشار المصدر الى أن المتهما عترف بارتكابه الواقعة، حيث أكد انه قام بذلك بسبب قيام تلك السيدة بفسخ خطوبته من نجلتها، لتزويجها لنجل عمها، ما تسبب فى غصب الجانى وعزمة على الانتقام حيث تم ضبط المتهم وبحوزته سكين.
كان قد تلقى مركز شرطة الغنايم بأمن أسيوط بلاغًا بمقتل ربة منزل وإصابة نجلهتا 17 سنة بجروح طعنية بأجزاء متفرقة بالجسم، ونشوب حريق فى منزلهما بناحية المشايعة بحري دائرة المركز.
وعلى الفور إنتقلت قوات الحماية المدنية وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده، وبسؤال نجلة المتوفاة إتهمت خطيبها السابق عامل21 سنة مقيم بذات الناحية بالتعدى على والدتها وشقيقتها بسلاح أبيض عبارة عن مطواه فأودى بحياة الأولى وأصاب الثانية، وأشعل النيران بمسكنهم لقيام المتوفاة بفسخ الخطوبة.
عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم استهداف المتهم بمحل إقامته والأماكن التى يتردد عليها والمحتمل إختباؤه بها حيث أسفرت الجهود عن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم فى الواقعة.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟