رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

موضة الاغتصاب غريزة حيوانية.. من الجريمة للاتهام

الثلاثاء 23/يناير/2018 - 04:21 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
عائشة جمال
طباعة
حينما يتحول الإنسان لذئب بشري تحركه الغريزة الحيوانية، «نقول على الدنيا السلام»، عدد من الجرائم البشعة التي تتنافى شكلًا وموضوعًا مع تقاليدنا وعاداتنا وقبلها التعاليم السماوية لكل الديانات ومن تلك الجرائم الاغتصاب التي أصبحت ظاهرة، فمنذ بضعة أعوام كانت أبشع جريمة إغتصاب تداولتها المواقع الاخبارية والفضائية لأيام بل ولشهور متتالية، انها واقعة إغتصاب الطفلة زينة بنت محافظة بورسعيد وإلقاء جسدها من أعلى العقار، وكنا حتى العام الماضي نظن أنها الجريمة الأبشع التي قد تمر عليك حتى شهدت محافظة الدقهلية واقعة اغتصاب طفلة البامبرز "جنا" والتي لم تكمل العام ونصف العام، إذ أقدم عاطل على اغتصابها.
حتى إنه من كثرة انتشار معدل جرائم الاغتصاب تحولت لعريضة اتهام بين أي طرفين متخاصمين، أقرب تهمة يلقيها الطرف على الآخر هي الاغتصاب.

موضة الاغتصاب غريزة
وفي التقرير التالي أبرز الوقائع على هذا النحو 
فقد شهدت محافظة المنوفية واقعة رغم عدم غرابتها إلا أنها تثير الاشمئزاز نظرًا لقدسية المكان الذي وقعت فيه، حيث استغل "م ح" 53 عاما  المصلى التابع لأحد مساجد قرية تابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، لاغتصاب الفتاة "ف" وهو ما سجله البلاغ المقدم من "ه.م.ب" 38 سنة، ربة منزل بتضررها من "م.ح.س" 53 سنة، عامل، وذلك لقيامه بالتعدي جنسيًا على ابنتها "ف.ع.م" 13 سنة، والجميع مقيم بقرية أبو مشهور التابعة للمركز.
وقد استمرت تلك الواقعة _ وفقًا لبلاغ الأم_ 7 أشهر قام خلالها المتهم بمعاشرة المجني عليها معاشرة الأزواج إلى أن حملت منه.
وفي منطقة النزهة بمصر الجديدة، كشفت تحريات المباحث الجنائية بشرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار إبرهيم صالح المحامي العام الأول، في واقعة اتهام شريف صلاح بشري المراغي (مالك ومدير المدرسة المصرية الجديدة للغات) بالتجمع الخامس بهتك عرض 4 أطفال، أن التحريات السرية أثبتت قيام المتهم بارتكاب الواقعة وقيامه بهتك عرض الأطفال المجني عليهم وقيامه بهتك عرض الأطفال عن طريق وملامسته لمواضع العفة بأجسادهم كرها عنهم.
وفي حلوان قام «محمد. د»، محل إقامته «عرب غنيم» ويملك ورشة ألوميتال بمنطقة أطلس، باستدراج طفلعمره 6 سنوات وقام باغتصابه، وتم القبض على المتهم، وبسؤال الطفل؛ أقر بتعدي المتهم عليه جنسيًا.
ومن الجريمة كاملة الأركان للاتهامات المتبادلة والتي كان آخرها ما شهده مركز العياط بمحافظة الجيزة، حيث كشف مصدر أمني حقيقة اتهام ربة منزل لأمين شرطة بخطفها واغتصابها، على إثرها قامت أسرتها بالشروع في قتله بالعياط، وتبين من التحريات التي باشرتها المباحث أن المبلغة تبلغ 30 عامًا ومتزوجة وتقطن بمنزل مقابل لمنزل أمين الشرطة، وكانت تربطهما علاقة غير شرعية، وحينما علمت أسرتها بعلاقتها اختلقوا واقعة قيام أمين الشرطة بخطفها والتعدي عليها جنسيًا، وتمكنت قوات الشرطة من القبض على ٣ متهمين من أسرة الفتاة بالشروع في قتل أمين الشرطة، وعليه أمرت النيابة بإخلاء سبيل أمين الشرطة بضمان وظيفته.
ومن أمين الشرطة للطبيب والاتهامات مستمرة حيث استمعت نيابة البساتين، إلى أقوال طبيب في اتهام فتاة في العقد الثالث من العمر باغتصابها حيث أكد أنه نشأت بينهما علاقة عاطفية، وترددت على الطبيب أكثر من مرة لممارسة الأعمال المنافية للآداب، مضيفًا في التحقيقات أن الفتاة كانت تذهب له برضاها، وفي يوم أقام علاقة معها وطلبت منه مبلغ مالي فرفض الطبيب، ونشبت بينهما مشادة كلامية، قامت على إثرها بتحرير محضر لغضبها منه، وهو ما أكدته التحريات بوقوع مشادة كلامية نشبت بينها وبين الطبيب على إثر خلافات حدثت وقتها فاتهمته بالاغتصاب.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟