رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

العالم يغني.. آدم في الزمالك ويحيى خليل بالأوبرا وعبدالله الرويشد بالسعودية

الخميس 18/يناير/2018 - 10:02 م
البوابة نيوز
عزت البنا
طباعة
يشهد سوق الغناء الليلة "الخميس" عدة حفلات غنائية ما بين القاهرة والسعودية، حيث يحيى المطرب اللبنانى آدم حفله الغنائي داخل إحدى البواخر النيلية بالزمالك، ويغلب على جمهور الحفل السياح العرب من مختلف الجنسيات وبخاصة أبناء الخليج.
ويقدم آدم خلال الحفل عددا كبيرا من أغانيه الشهيرة منها "كيفك إنت"، "هذا أنا"، "على بالى"، "إشمعنا أنا"، "خلص الدمع"، تتر مسلسل "العار"، "كله بتاع مصلحته"، بالإضافة إلى "بتونس بيك" للراحلة وردة والأسامي لذكرى.
وفي دار الأوبرا المصرية يقدم الموسيقار يحيى خليل أولى حفلاته لعام 2018 في الثامنة مساء على المسرح الصغير بالأوبرا ، ويقدم "خليل" الحفل بمصاحبة مجموعة من أبرع العازفين المصريين باقة من أشهر أعماله.
وفي السعودية يحيى عبدالله الرويشد الليلة حفلاً غنائياً كبيراً، وهى المرة الأولى التي يقابل فيها جمهوره هناك، برفقة الفنان السعودي عبادي الجوهر، وذلك ضمن مجموعة الحفلات التي أطلقتها مؤخراً هيئة الترفيه والإعلام فى المملكة العربية السعودية تحت شعار حملة "لا تسافر"، التي تتزامن مع فترة العطلات المدرسية في المملكة.
وسيغنى رويشد بقيادة المايسترو أمير عبد المجيد مجموعة كبيرة من أغنياته منها "اللى نساك انساه، دنيا الوله، أنا بتبع قلبي، لمنى بشوق".

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟