رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الزوجات كلمة السر فى الانتحار.. قهوجى ينهى حياته بسبب تركها المنزل.. وطالبة تلقى بنفسها من الطابق الرابع بسبب انفصال والديها

الخميس 18/يناير/2018 - 04:53 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
سمر فتحى
طباعة

في واقعتين انتحار بمنطقة الجيزة، بسبب المشاكل الأسرية التى تؤدى الى الانفصال، اقدم مُسن على الانتحار شنقا بسبب انفصال زوجته عنه، وطالبة تنتحر بالقاء نفسه من الدور الرابع لانفصال والديها.

في الهرم

بعد ٤٠ عاما من العشرة الزوجية، انتهت بخلافات بين الزوجين التى وصلت الى طلاق والانفصال عن بعضهما، وتركت الزوجة المنزل للذهاب الى العيش في منزل احد اقاربها.

لم يمر الا ايام قليله ولكن لم يتحمل الزوج المسن العيش بمفرده، دون زوجته رفيقة العمر، بعدما فشل في اعادتها للمنزل مره اخرى، فلم يجد امامه غير الانتحار،فربط حبل بجنش حديدى ووقف على الكرسي وشنق نفسه حتى لفظ انفاسه الاخيرة، ولم يشعر احد ب فاه غير بعد تعفن اجسته خروج رائحة كريهه من المنزل، فأبلغو الجيران الزوجة بخروج رائحه من الشقه، فحضرت الزوجه الى المنزل لتكتشف الواقعة،وتجد زوجها جثه هامده معلقه بحبل في جنش حديدة.
تلقي ضباط مباحث قسم شرطة الهرم بلاغا من غرفة النجده بانتحار عقهوجى شنقا، علي الفور تم تشكيل قوة من المباحث وبالانتقال لمكان الواقعة وجدت القوات جثة ثهوجى ٦٠عاما في حالة تعفن وبه اثار خنق حول الرقبة.
وبعمل التحريات وبسؤال زوجته اقرت انهاتركت المنزل لوجود خلافات بينهما، وفجأت باتصال الجيران بها بانبعاث رائحه كريهه من الشقه وفوروصولها وفتح الباب عثرت على وزوجها جثه معلق بحبل في جنش حديدى،وتبين انه اقدم علي الانتحار ولا شيهه جنائيه.


في الوراق

ظلت اصاله البالغه من العمر ١٥عاما تعيش في منزل اسرى مشتت، وتشاهد مشادات وخلافات دائمه بين والديها، ولكنها لم تتمكن من فعل شئ حيالهما.
حتى وصل الخلاف بين والديها الى الانفصال،حاولت اكثر من مره اقناعها بع.م الانفصال ولكن لم يستجيبو لها، وانفصل والديها، وتركت الام المنزل،وتركت الفتاه تعيش والدهما، مرت الفتاه بحالة نفسيئه سيئه ولم تتحمل هذا الوضع فقررت الانتحار والقت نفسها من الدور الرابع حتى سقطت جثة هامدة غارقه في دمائها.
تلقي ضباط مباحث قسم شرطة الوراق بلاغا من غرفة النجده بسقوط فتاهمن علو، على الفور تم تشكيل قوة من المباحث وبالانتقال الى مكان الواقعة، تبين وجود جثة طالبه تدعى اصاله.م ابلغ من العمر ١٥عاما،زصابة بجروح وكسور ونزيف داخلى،وبعمل التحريات.

تبين ان الفتاه اقدمت على الانتحار لانفصال والديها ولا شبهه جنائيه، وتحرر المحضر اللازم بالزاقعة، وتولت النيابة; التحقيق وصرحت بدفن جثة المتوفاه.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟