رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ضبط نجارين استوليا على "توك توك" بالإكراه في الدقهلية

الأربعاء 17/يناير/2018 - 11:01 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أحمد أبو القاسم-رامي القناوى
طباعة
تمكن ضباط مباحث مركز شرطة نبروه بالتنسيق مع مديرية امن الغربيه من ضبط نجاران مسلحان استولى على توك توك بالإكراه واصابوا صاحبه بجروح متفرقه.
وكان اللواء أيمن الملاح مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى اخطارًا من مركز شرطة نبروه يفيد بقيام والد سائق توك توك يدعى محمـد ع أ بتحرير المحضر رقم 1025 لسنة 2018 جنح مركز شرطة نبروه يفيد بأنه اثناء عمل نجله بـ "التوك توك" ملكه بدون لوحات معدنية " إستوقفه شخصان مجهولان وطلبا منه توصيله إلى قرية " نشا " وعلى الطريق المؤدى إلى القرية تعديا عليه بالضرب بسلاح أبيض " لم يحدده " مما ادى الى اصابته بجرحين نافذين بالرقبة من الجهة اليمنى واستولا على التوك توك وفرا هاربان.
و بتشكيل فريق بحث برئاسة الرائد احمد المهدى رئيس مباحث مركز شرطة نبروه أسفرت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلًا من محمد. ع. إ 23 سنة نجار مسلح وحسام. م. م 17 سنة نجار مسلح، ويقيمان عزبة " إسماعيل كامل " بمركز المحلة الكبرى بالغربية.
وعقب تقنين الإجراءات قامت مأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائى بالإشتراك مع أمن الغربية تنسيقًا.
وفرعى الأمن العام بالدقهلية والغربية إستهدفت المتهمان بمحل إقامتهما حيث تم ضبطهما وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات إعترفا بصحتها وإرتكابهما الواقعة بأن قام الأول بإحداث إصابة المجنى عليه بآلة حادة " كتر " وبإرشاده تم ضبط الأداة المستخدمة و"التوك توك".
وتم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 45 أحوال المركز وارفق بالمحضر الاصلى، وجارى العرض على النيابة العامة كما تم التوجيه لإدارة البحث الجنائى بتطوير مناقشة المتهمان للوقوف عما إذا كانا إرتكبا وقائع مماثلة من عدمه.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟