رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

سكرتير "البحر الأحمر" يناقش استعدادات الاحتفال بالعيد القومي

الثلاثاء 16/يناير/2018 - 10:59 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
مصطفى بكر عبد الوهاب
طباعة
عقد اللواء عبدالفتاح تمام سكرتير عام محافظة البحر الأحمر، مساء اليوم الثلاثاء، اجتماعًا موسعًا بديوان عام المحافظة لمناقشة استعدادات البحر الأحمر لاحتفالات العيد القومي يوم 22 من شهر يناير الجاري، والذي يتزامن ذكرى انتصار القوات المسلحة علي العدوان الإسرائيلي في ملحمة تاريخية على جزيرة شدوان بالغردقة حيث قام أهالي المدينة بمساعدة القوات المسلحة في دحر العدو عند الهجوم على الجزيرة عام 1970م.
وخلال الاجتماع أكد السكرتير العام على أهمية مشاركة الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني في الاحتفالات بحيث تظهر المحافظة في أبهى صورها خلال العيد القومي، مشيرا إلى أن الاحتفالات لا تقتصر على مدينة الغردقة فقط إنما ستشمل كل مدن المحافظة الساحلية.
وأوضح تمام بأن اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر قد أكد على رئيس مدينة الغردقة بسرعة الانتهاء من تسوية أراضي الشباب حتى يتم تسليم جميع المتعاقدين قطعة الأرض الخاصة، خلال العيد القومي للمحافظة.
وأكد السكرتير العام بأن محافظ البحر الأحمر سيفتتح خلال العيد القومي للمحافظة العديد من المشروعات التي تم الانتهاء منها في كل مدن المحافظة، وافتتاح عدد من الفنادق السياحية الجديدة والتي تم إنشاؤها على أحدث التصميمات المعمارية العالمية، بالإضافة إلى تفقد بعض المشروعات التي ما زال العمل جاريا بها ليتم افتتاحها فيما بعد.
ومن ناحية أخرى كان المحافظ أصدر تعليماته إلى رؤساء المدن بعمل ملف كامل عن جميع الإنجازات والمشروعات التي تمت على أرض الواقع داخل الحدود الإدارية لكل مدينة خلال الأربعة سنوات الماضية، موضحًا إلى أن ما تم خلال هذه الفترة أضعاف أضعاف ما تم خلال الفترة السابقة لعام ٢٠١٣.
حضر الاجتماع اللواء عصام الليثي السكرتير العام المساعد، واللواء علي شوكت رئيس مدينة الغردقة وأيضًا اللواء إيهاب رأفت رئيس حي شمال، بالإضافة إلى العديد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

الكلمات المفتاحية

"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟