رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

22 يناير.. أولى جلسات محاكمة المتهم في واقعة كوبري ستانلي

الثلاثاء 16/يناير/2018 - 09:24 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
محمد العدوى
طباعة
قررت محكمة جنح الرمل بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، تحديد أولى جلسات قضية المتهم في واقعة كوبري ستانلي التي وقعت في مطلع العام الجديد 2018 وأسفرت عن وفاة شخص غرقا وإصابة أخرين بعد اصطدامهم بالسيارة.
وكان المستشار مصطفى زكى، المحامي العام لنيابات شرق الكلية بالإسكندرية، قرر حبس الطالب المتسبب فى حادث ستانلى 15 يومًا على ذمة التحقيقات بعد اتهامه بالقتل والإصابة الخطأ والقيادة برعونة والقيادة تحت تأثير المخدرات وتعاطي الكحول والإتلاف العمدى للمنشآت العامة.
تعود الواقعة إلى يوم الثلاثاء الماضى الموافق 2 يناير عندما تلقى اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بلاغا من إدارة شرطة النجدة بسقوط شخص من أعلى كوبري ستانلي دائرة قسم سيدي جابر.
بفحص البلاغ تبين قيام السيارة رقم 22364 ملاكي المنوفية قيادة "ا. و.ج" 19 سنة، طالب بكلية التجارة جامعة الإسكندرية ومقيم بالمنوفية بالاصطدام بعدد ثلاثة أشخاص بأعلى كوبري ستانلي، مما نتج عن ذلك سقوط الأول ويدعى "محمد حسن شوقي" من أعلى الكوبري بمياه البحر، وإصابة الثاني أشرف زين العابدين محمد 22 سنة، طالب بكلية الحقوق ومقيم بالإسكندرية بكسور وكدمات متفرقة وتم نقلة للمستشفى الرئيسي الجامعي، والثالث "محمد أحمد محمود الحوفي" 21 سنة طالب تجارة الإسكندرية بإصابات سطحية.
ونتج عن الحادث تلفيات بالسيارة المتسببة في الحادث وتم التحفظ على السيارة وقائدها، وجارٍ البحث بمعرفة الحماية المدنية "قسم الإنقاذ" عن الشاب الذي سقط بالمياه، والتي قررت النيابة العامة حبس المتسبب في الحادث أربع أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد.
وكانت قد واصلت الأجهزة التنفيذية والأمنية بالإسكندرية، بحثها عن جثة الغريق في حادث تصادم سيارة ملاكى أعلى كوبرى ستانلى، شرق الإسكندرية، مما أدى إلى اصطدامها بالسور الحديدى للكوبرى وإصابة ٣ مواطنين أثناء وقوفهم أعلى الكوبرى، وسقوط أحدهم بالبحر.
وكان قد تم استخراج جثة الشاب الغريق في حادث تصادم سيارة ملاكى أعلى كوبرى ستانلى، شرق الإسكندرية، بعد 6 أيام من الحادث، بمعرفة الحماية المدنية، وشكك أهله في الجثة التى تم العثور عليها وطالبوا بتحليل DANA للتأكد من هويته.
صرح مصدر أمني مسئول بمديرية أمن الإسكندرية، بأن تحليل D N A أثبتت أن الجثة التي تم استخراجها بمعرفة الحماية المدنية منذ عدة أيام أنها للشاب الذي تعرض لحادث الغرق وهو الحادث المعروف "غريق كوبري ستانلي".
واضاف المصدر، خلال تصريح صحفي له، أن النيابة ستتخذ الإجراءات اللازمة بشأن تسليم جثمان الشاب الغريق محمد حسن مرزوق لاهليته بعد ثبوت بتحليل D N A.

الكلمات المفتاحية

"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟