رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

اليوم.. اجتماع عاصف في القلعة البيضاء

الأربعاء 17/يناير/2018 - 06:05 ص
مرتضي منصور رئيس
مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك
وائل سامى وأيمن مصطفى الزوى
طباعة
ينتظر الجميع اليوم الأربعاء عقد أول اجتماع رسمى لمجلس إدارة نادى الزمالك بحضور الثنائى عبدالله جورج عضو المجلس، وهانى العتال نائب رئيس النادى، والذى يترقب الجميع حضوره من عدمه للاجتماع، فى ظل رفض مرتضى منصور، رئيس النادى، لتواجده فى المجلس الجديد بسبب تزوير عضويته.
وكان مرتضى منصور قد نفى إقامة هذا الاجتماع بعد أن تعرض لضغوط من قبل بعض المسئولين للم شمل المجلس، مؤكدا أنه سيعقد الاجتماع بـ«مزاجه» على حد وصفه.
وينتظر الزمالك مناقشة العديد من الملفات المهمة فى اجتماع اليوم، أبرزها سداد الشرط الجزائى لإنبى بعد التعاقد مع إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق، وأيضا سداد الشرط الجزائى فى عقد المونتنيجرى نيبوشا، المدير الفنى السابق، بالإضافة الى اعتماد انضمام بعض لاعبى الفريق لأندية أخرى فى موسم الانتقالات الشتوية الجارية.
ورغم تأكيد البعض على أن الزمالك سيعقد اجتماعه اليوم، غير أن البعض الآخر توقع تأجيله ٤٨ ساعة، بسبب سفر هانى زادة وإسماعيل يوسف، عضوى المجلس للإمارات للاتفاق مع شركة ملابس جديدة للفريق، بعد فسخ التعاقد مع الشركة الخاصة بملابس النادى.
ومن جانب آخر، رفع مرتضى منصور راية التحدى فى وجه أبناء الزمالك، بعد أن أعرب عن غضبه من هجوم حسن شحاتة وفاروق جعفر وجمال عبدالحميد، نجوم الفريق السابقين بسبب هجومهم على إيهاب جلال فى وسائل الإعلام، خاصة بعد تعثر الفريق فى أول مباراة وآخرها مباراة الإنتاج الحربى التى انتهت بالتعادل السلبى.
وحرص مرتضى منصور على الحديث مع إيهاب جلال فى هذا الأمر، وطلب منه عدم الالتفات لما يقوله الثلاثى والرد على المشككين فى الملعب، معربا عن دعمه ومساندته له الفترة المقبلة.
وقرر مرتضى منصور منح إيهاب جلال العضوية العاملة فى نادى الزمالك، نكاية فى أبناء الزمالك، وأيضا حتى لا يتهم البعض إيهاب جلال بأنه ينتمى للنادى الأهلى، ونجح مسؤلى الزمالك فى انهاء الصفقة التبادلية مع مصر للمقاصة بانتقال نانا بوكو وعماد فتحى للقلعة البيضاء ورحيل صلاح عاشور وأحمد مجدى ومحمد رمضان للفريق الفيومى. 
الجدير بالذكر، أن هناك اتفاقا سريا بين أعضاء المجلس على بدء محاسبة إيهاب جلال على نتائجه مع الزمالك بعد إدارته لأربع مباريات، خاصة أنه تولى المهمة مؤخرا ولم يدر سوى مباراتين فقط، هما الأهلى والإنتاج الحربى، والأولى خسر فيها الزمالك بثلاثية والثانية تعادل فيها سلبيا. وعلى صعيد آخر، وجه مجلس إدارة نادى الزمالك الدعوة لمحمود فتح الله مدافع الفريق السابق من أجل الحضور إلى النادى لحل أزمة مستحقاته المالية المتأخرة، بعد أن تقدم بشكوى ضد النادى للحصول على مستحقاته، ومن المنتظر أن يقوم الزمالك بجدولة مستحقات «فتح الله» كما فعل مع لاعبى الزمالك السابقين. ورفض إيهاب جلال حملات الهجوم على باسم مرسى مهاجم الفريق، بسبب تراجع مستواه فى الفترة الأخيرة. وطالب جماهير القلعة البيضاء بضرورة مساندة ودعم اللاعب حتى يستعيد مستواه المعهود. وقال إن باسم مرسى يعانى من أزمة ثقة فى نفسه، وهى السبب فى تراجع مستواه الفنى، مطالبا بضرورة مساندة اللاعب وعدم ذبحه حتى لا يؤثر ذلك عليه بالسلب.

الكلمات المفتاحية

"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟