رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

إصلاح جهاز استخراج توكيلات تأييد مرشحي الرئاسة بمكتب توثيق الأقصر

السبت 13/يناير/2018 - 05:24 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
أكد مصدر مسئول بمصلحة التوثيق والشهر العقاري بالأقصر، اليوم السبت، أنه تم استئناف العمل في استخراج توكيلات تأييد مرشحي الرئاسة بمكتب الشهر العقاري الرئيسي بمدينة الأقصر بعد أن تم إصلاح جهاز استخراج التوكيلات.
وأشار المصدر، في تصريح خاص، إلى أنه تجرى محاولات الإصلاح عن طريق الدعم الفني لجهازين بمكتبين آخرين، مشيرا إلى أنه فور تعطل جهاز "السفونير" الخاص باستخراج توكيلات المواطنين لمرشحي الرئاسة، بالمكتب الرئيسي للشهر العقاري بمقر مجمع المحاكم، وسط الأقصر أمس الجمعة، تم إبلاغ الدعم الفني وإصلاحه. 
وأضاف المصدر، أنه بعد انتهاء عملية الإصلاح الفنية، شهد مكتب توثيق الشهر العقاري الرئيسي بالأقصر، إقبالًا كبيرًا من المواطنين، وتجرى في الوقت الحالي عمليات التوثيق لافتا إلى قيام الدعم الفني حاليًا بعمليات إصلاح لجهازي استخراج التوكيلات بمكتبين للشهر العقاري، الأول في "ضواحي الأقصر" الكائن بمنطقة نجع الطويل بالكرنك، والآخر بمدينة أرمنت، مؤكدًا استمرار عملية التوثيق في المكاتب الأخرى التي لم يحدث بها عطل.
وكانت "البوابة نيوز" قد انفردت أمس الجمعة بخبر تعطل جهاز استخراج التوكيلات بمكتب توثيق الأقصر الرئيسي مما أدى إلى منع المئات من المواطنين الذين توافدوا في يوم عطلتهم الرسمية، من تحرير توكيلات لمرشحهم.

الكلمات المفتاحية

"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟