رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الجيش اليمني يسيطر على مواقع استراتيجية في البيضاء

الأربعاء 10/يناير/2018 - 04:45 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
ندى حفظي
طباعة
سيطر الجيش الوطني اليمني على مواقع استراتيجية مهمة في محافظة البيضاء، وواصل تطهير بقية مواقع ميليشيات إيران في أطراف محافظة الجوف.
وقالت مصادر عسكرية في تصريحات نقلها التليفزيون اليمني: إن الجيش الوطني واصل لليوم الثالث على التوالي مواجهة ميليشيات إيران في مديرية ناطع وتمكن من تحرير موقع صبغ، المطل على موقع جبل مركوزة، والذي يطل على موقع فضحة الاستراتيجي، أحد أهم مواقع الميليشيات بمديرية الملاجم، كما حررت قوات الجيش الوطني موقعي العشيرة، والمنقطع، في منطقة جملية آل عريف.
وخلفت المعارك وفق ما أوردت المصادر سقوط قتلى وجرحى من عناصر الميليشيات الحوثية، إضافة إلى أسر قوات الجيش الوطني ثمانية من عناصر الميليشيات.
وفي محافظة الجوف، حررت قوات الجيش الوطني، مواقع جديدة بمديرية خب الشعف بمحافظة الجوف منها منطقة سلبة، وقرى شامان، وجبل شوكان، وجبلة عمر بعد معارك شرسة مع ميليشيات الحوثي الانقلابية. 
كما حررت معسكر الحجلا، في وقت تواصل فيه التقدم باتجاه سوق الثلوث، وتحريره من الميليشيات الحوثية، وأدت المعارك إلى تكبد الميليشيات خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.
وأشادت الحكومة الشرعية ببسالة وصمود أبطال الجيش والمقاومة الوطنية في الجوف وبقية الجبهات الذين يتقدمون بكل ثبات وإلى جانبهم قياداتهم العسكرية تشاركهم تواصل قوات الجيش الوطني تقدمها في مناطق مختلفة بمديرية خب والشعف شرق الجوف.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟