رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

الاثنين.. لجنة الشكاوى تناقش 6 اقتراحات للنواب

الجمعة 05/يناير/2018 - 06:35 م
البوابة نيوز
محمد العدس ونشأت أبوالعينين
طباعة
تناقش لجنة الاقتراحات والشكاوى في مجلس النواب، برئاسة همام العادلي، في اجتماعها يوم الأثنين المقبل، عددا من اقتراحات النواب.

يأتي في مقدمتها الاقتراح برغبة المقدم من سيد أحمد محمد سيد أحمد، بشأن إنشاء وحدة محلية لقرية كوم الدهب – مركز سيدي سالم – محافظة كفر الشيخ.
وتستعرض اللجنة اقتراحا برغبة مقدم من النائب محمد حمدي دسوقي، بشأن تخصيص مساحة 11 فدانًا، 5 قراريط، 23 سهمًا والتابعة لوزارة الزراعة لإقامة نادي رياضي ومجمع مدارس بحي الوليدية – محافظة أسيوط.
كما تبحث اللجنة اقتراح برغبة مقدم من بسام فليفل، بشأن إنشاء مجمع مواقف بمدينة المنصورة خارج الكتلة السكنية – محافظة الدقهلية.
وتناقش اقتراحبن برغبة مقدمين من سمير رشاد أبو طالب: الأول: بشأن تخصيص قطعة أرض بمساحة 150 مترًا لصالح الهيئة القومية للبريد مركز سمالوط – محافظة المنيا، والثاني: بشأن عمل جراج أسفل مجمع المصالح مركز سمالوط.
وتناقش اللجنة الاقتراح برغبة المقدم من لطف شحاتة، بشأن تحويل قرية بني شبل تلحوين إلى مدينة، وتحويل قرية طاروط – ميت أبو على – كفر يوسف سلامة إلى وحدة محلية، وتحويل قرية نشوة – صفيطة إلى وحدة محلية – مركز الزقازيق - محافظة الشرقية.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟