رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
عاجل
ads
ads
اغلاق | Close

ضبط سائق السيارة المتسبب في حادث تصادم "ستانلي" بالإسكندرية

الثلاثاء 02/يناير/2018 - 11:15 م
البوابة نيوز
محمد العدوى
طباعة
أعلن الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، مساء اليوم الثلاثاء، عن القبض على السائق المتسبب في حادث تصادم سيارة ملاكى أعلى كوبرى ستانلى، شرق الإسكندرية، مما أدى إلى اصطدامها بالسور الحديدى للكوبرى وإصابة ٣ مواطنين أثناء وقوفهم أعلى الكوبرى، وسقوط أحدهم بالبحر وجاري البحث عنه من قبل قوات الإنقاذ، والآخر تم نقله على الفور لمستشفى الأميري الجامعي، اما الثالث فحالته مستقرة.
وأشار "سلطان"، خلال تصريح صحفي له، أنه تم التحفظ على السيارة وجاري البحث بمعرفة الحماية المدنية "قسم الإنقاذ" عن الشاب الذي سقط بالمياه، ويتم متابعة حالة المصاب بالمستشفى الجامعي والذي يشرف على حالته أساتذة بكلية طب جامعة الإسكندرية.
واصدر الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اوامره بالتحرك الفوري لجميع الجهات المسئولة للبحث عن المواطن المفقود وتحويل المصاب إلى المستشفى الاميري على الفور ومتابعة استقرار حالة الطالب بنفسه اول باول، وذلك عقب تلقيه بلاغا من غرفة عمليات المحافظة بقيام السيارة رقم 22364 ملاكي المنوفية قيادة(ا. و. ج) 19 سنة طالب بكلية التجارة جامعة الإسكندرية ومقيم بالمنوفية بالاصطدام بعدد ثلاثة أشخاص بأعلى كوبري ستانلي مما نتج عنه سقوط الأول ويدعى:محمد حسن شوقي من أعلى الكوبري بمياة البحر،وإصابة الثاني أشرف زين العابدين محمد 22 سنة طالب بكلية الحقوق ومقيم بالاسكندرية بكسور وكدمات متفرقة وتم نقلة للمستشفى الرئيسي الجامعي، والثالث ويدعى محمد أحمد محمود الحوفي 21 سنة طالب بكلية تجارة الاسكندرية بإصابات سطحية بسقوط شخص من اعلى كوبرى ستانلى.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟