رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ الشرقية يستجيب لشكاوى الأهالي

الثلاثاء 02/يناير/2018 - 04:04 م
اللواء خالد سعيد
اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
سمير ابراهيم
طباعة
أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء على ضرورة التواصل مع المواطنين والاستجابة لمشاكلهم وتلبية احتياجاتهم وتخصيص يوم من كل أسبوع للقائهم بحضور الجهات المعنية لحل مشاكلهم على الطبيعة.
حيث قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بمعاينة عزبة أبو خليل بالمنشية الجديدة وتبين أن للعزبة مدخلين (مدخل عن طريق أبو دهشان – مدخل عن طريق مساكن أحمد حلمي ) وتم عمل الصيانة اللازمة على كشافات الإنارة الموجودة بالمدخلين وتم إنارتهما بالكامل
جاء ذلك ردًا على شكوى أحد المواطنين يشكو من الظلام الدامس الذي يخيم على الطريق الرئيسي لعزبة أبو خليل بالمنشية الجديدة التابعة لمركز فاقوس.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بتغطية الحفره المجمعة لأعمال الصرف الصحي وتحديدا بطريق القطاوية بعد مزلقان السكة الحديد بالأسفلت استجابة لشكوى المواطنين وحفاظا على أرواحهم وتفاديا لوقوع حوادث.
وقامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بالتنسيق مع الري بتطهير ترعة أم حجر من مدخل عزبة الأسدية حتى نهايتها بطول 4 كيلو متر وإلزام المقاول الذي يقوم بعملية التطهير برفع ناتج التطهير أولا بأول من على جانبي الطريق حتى لا يتحول إلى مقلب قمامة حفاظًا على البيئة من التلوث وصحة المواطنين
جاء ذلك استجابة لشكوى أهالي قرية الأسدية من تراكم القمامة والمخلفات بترعة القرية والطريق العام.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟