رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ننشر الصور الأولى لحادث إطلاق نار على محل خمور بالعمرانية

الإثنين 01/يناير/2018 - 09:10 ص
البوابة نيوز
منتصر سليمان
طباعة
انتقلت عدسة "البوابة نيوز"، صباح اليوم الاثنين، إلى موقع إطلاق أعيرة نارية بشكل عشوائى على أحد محلات بيع الخمور بمنطقة العمرانية، والذى وقع مساء أمس وأسفر عن مصرع شخصين.
وأكد "رؤوف.م"، 50 سنة، صاحب محل خمور العمرانية، الذي شهد إطلاق نار عشوائي، أن المجني عليهما من أصدقائه، ويأتيان للمكوث معه أحيانًا في المحل.
وأضاف رؤوف، لـ"البوابة نيوز"، أنه وقت الحادث دخل إلى المحل لإدخال البضائع، وكان المجني عليهما، يقفان أمام المحل، وفجأة ظهر المتهم يستقل "توك توك"، وأخرج سلاحه، وأطلق 10 طلقات عليهما، حتى أسقطهما جثتين هامدتين.
وأوضح أن العناية الإلهية، أنقذته من الموت؛ لأن وقت إطلاق النار كان داخل المحل، لافتًا إلى أن المجني عليهما كان معهما 3 أطفال، وقت الحادث، وقام أحدهما باحتضان الأطفال ورقد بهم على الأرض حتى لا تصيبهم الطلقات، وفر المتهم هاربًا.
وأكد شهود عيان، أن المجني عليهما بحادث إطلاق النار على محل خمور بالعمرانية، كانت علاقتهما جيدة بالجميع، ولا تربطهما أية عداوة بأي شخص.
وأضاف شهود العيان: أنه تصادف وجودهما أمام محل الخمور، عندما جاء الإرهابي، وبدأ في إطلاق وابل من الأعيرة النارية، فأرداهما قتيلين".
وأشاروا إلى أن الضحيتين أشقاء وهما في العقد الثالث من عمرهما، ويمتلكان محلا لبيع وتجارة قطع غيار السيارات بجانب محل الخمور.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟