رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تخصيص 125 فدانا للمرحلة الثالثة للإسكان الاجتماعي في بورسعيد

الأحد 17/ديسمبر/2017 - 01:11 م
اللواء عادل الغضبان،
اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد
هاني عزيز
طباعة
عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مؤتمرا صحفيا، اليوم الأحد، لاستعراض مشروعات الإسكان بالمحافظة، بحضور اللواء أمجد عبدالفتاح، مدير الأمن، والأجهزة الأمنية ونقيب المحامين وعدد من المتقدمين لمشروعات الإسكان.
وأعلن المحافظ، خلال المؤتمر، عن أن المرحلة الثانية من مشروع الإسكان الإجتماعي سيتم إقامتها في الحي الإماراتي بجنوب بورسعيد، بينما تم تخصيص 125 فدانا للمرحلة الثالثة من المشروع بمدينة بورفواد بجوار مشروع ال9000 جنيه، بجانب كلية التربية الرياضية.
وأكد أنهم ملتزمون بتوفير وحدات سكنية لجميع من تنطبق عليهم الشروط بمشروع الإسكان التعاوني، طبقا للقواعد، وبناء على اختيارات ورغبات المواطنين، وأنه سيتم الإعلان عن 3 آلاف من المستحقين طبقا لقرار محافظ بورسعيد لعام 2013، وطبقا للأولويات التي تم وضعها، مشيرا إلي هناك بروتوكولات جديدة ستكون بين محافظة بورسعيد وهيئة التعاونيات لاستيعاب جميع المستحقيين، وأنهم لن يكتفوا بتوفير 3 آلاف وحدة سكنية فقط وسيكملون المشروع لتسكين جميع المتقدمين.
ولفت محافظ بورسعيد أنه سيتم تشكيل لجنة برئاسة السكرتير العام، وعضوية السكرتير العام المساعد، ومدير التسكين، ومدير الشئون القانونية، وعضوان من المتقدمين في جميع المشروعات السكنية، وذلك لمتابعة المشروعات علي الطبيعة.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟