رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

العصار يبحث مع سفيرة البرتغال التعاون في التصنيع الحربي والمدني

الجمعة 15/ديسمبر/2017 - 10:53 ص
البوابة نيوز
داليا عبدالقادر
طباعة
استقبل الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، اليوم الجمعة، مادلينا فيشر، سفيرة البرتغال في مصر، بمقر ديوان عام الوزارة، لبحث سبل التعاون في مجالات التصنيع المشترك بين البلدين.

ورحب" العصار" بالسفيرة، واستعرض مجالات التصنيع العسكرية، والمدنية، لشركات الإنتاج الحربي، والمشروعات القومية التي تشارك بها الوزارة، وسبل التعاون الممكنة بين شركات الإنتاج الحربي، والشركات البرتغالية.

ودعا الشركات البرتغالية لإرسال الوفود الفنية والمتخصصين لديهم، للتعرف على الخبرات التصنيعية المتوفرة بشركات الإنتاج الحربي المصرية، على أرض الواقع، وبحث المجالات التي يمكن التعاون فيها مع هذه الشركات، مبديًا رغبته في إيفاد فنيين ومتخصصين من شركات الإنتاج الحربي، لزيارة الشركات البرتغالية، للاطلاع على أحدث الإمكانيات والخبرات التكنولوجية الحديثة المستخدمة في التصنيع هناك، لتحقيق أقصى استفادة من التعاون بين الطرفين.

من جانبها، أشادت مادلينا فيشر، سفيرة دولة البرتغال، بالدور الذي تلعبه وزارة الإنتاج الحربي في دعم الصناعة، والعلاقات المتميزة التي تربط بين مصر والبرتغال، مؤكدة تطورها خلال السنوات الأخيرة فى جميع المجالات.

وأعربت عن رغبتها فى توطيد هذه العلاقات من خلال عقد شراكات جديدة بين الشركات بدولة البرتغال وشركات الإنتاج الحربي فى شتى مجالات التصنيع المختلفة.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟