رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

راعي أغنام يطلق النار على شقيقه ويذبح زوجته في البدرشين

الإثنين 11/ديسمبر/2017 - 02:49 ص
الجاني
الجاني
كتبت - سمر فتحى
طباعة
أخوه طالبه بحقه فأصابه بطلقة خرطوش.. وزوجته رفضت زواجه الثانى فطعنها بالسكين 

فى واقعة غريبة من نوعها جرت أحداثها بمنطقة البدرشين، حيث تجرد راعى أغنام من مشاعره الإنسانية وانهال على زوجته بطعنات قاتلة فى أماكن متفرقة من جسدها، حتى سقطت جثة هامدة، بسبب رفضها زواجه عليها من ابنة عمه بالبدرشين.
القصة بدأت عندما تزوج المتهم من جارته، التى وافقت على العيش معه فى منزله مع والدته، التى توفيت فيما بعد، ومر بأزمة نفسيه تردد على إثرها إلى مصحة نفسية للعلاج.
وبعد مرور سنوات من زواجه، طلب المتهم من زوجته أن توافق على زواجه من ابنة عمه، بحجة أن والدها شريك لهما فى العمل ولا يريد أن يتزوج أحد غريب بها ويأخذ الميراث، إلا أنها رفضت طلب زواجه من سيدة أخرى وتركت له المنزل وذهبت إلى منزل أسرتها. 
وبعد مرور الكثير من الوقت وأثناء توزيع الميراث، جاء شقيقه وطلب منه الخروج من الشقة لأخذ حقه من الميراث، لم يوافق المتهم على الخروج من المنزل ونشبت بينهما مشادة كلامية على إثرها قام المتهم بإخراج بندقية خرطوش وأصابه بطلقه خرطوش باليد، وقامت الأهالى بنقل شقيقة المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج.
وفور انتهائه من جريمته ذهب إلى منزل أهل زوجته وتشاجر مع زوجته لرفضها الزواج من ابنة عمة وضياع الميراث منه، فاستل سكينا من بين طيات ملابسه وانهال عليها طعنا بالسكين فى أماكن متفرقة من جسدها، حتى سقطت جثة هامدة غارقة فى دمائها.
كان الرائد مصطفى مخلوف رئيس مباحث قسم شرطة البدرشين، تلقى بلاغا بوصول عيد. م مصابا بجرح فى الكتف اليسرى برش خرطوش، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة، وبسؤال المصاب أقر بأن شقيقه محمد. م حضر إلى مسكنه وأطلق عليه عيارا ناريا من فرد خرطوش وأصابه.
وفى وقت لاحق تلقت المباحث إخطارا من مستشفى الحوامدية بوصول عزة. ح ربة منزل مصابة بـ٦ طعنات فى أماكن متفرقة من جسدها، وبانتقال القوات تبين أن المجنى عليها زوجة المتهم.
وبعمل التحريات تبين أن المتهم حضر إلى منزل زوجته بعدما تعدى على شقيقه بطلقة خرطوش بسبب مطالبته له بترك منزل والدهما بعد حصوله على نصيبه من الميراث وقتل زوجته بالسكين بسبب رفضها زواجه من ابنة عمه.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟