رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

سقوط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المواطنين بالإكراه

الأحد 10/ديسمبر/2017 - 12:46 م
البوابة نيوز
أحمد يحيي - محمد الديسطي
طباعة
تمكنت قوة أمنية تابعة لإدارة تأمين الطرق والمنافذ، اليوم الأحد، من ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المواطنين بالإكراه بطريق بلبيس - القاهرة الصحراوى.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، اليوم الاحد: إنه أثناء مرور قوة أمنية تابعة لإدارة تأمين الطرق والمنافذ لتفقد الحالة الأمنية بطريق بلبيس - القاهرة الصحراوى دائرة قسم شرطة ثانى السلام إستغاث بهم المواطن رامى. ن. أ، وقرر بأنه عقب إستقلاله سيارة ميكروباص " لم يتمكن من التقاط أرقامها " من منطقة سكنه فى الوجهة لمحل عمله بمنطقة القاهرة الجديدة ويستقلها ثلاثة أشخاص " أدلى بأوصافهم التقريبية " هدده أحدهم بسلاح أبيض كان بحوزته، وإستولوا منه على مبلغ مالى وهاتفه المحمول، وأجبروه على الترجل من السيارة وفروا هاربين.

على الفور قامت القوة بتتبع خط سير هروب الجناه وملاحقتهم حتى تمكنت من السيطرة عليهم وضبطهم وتبين أنهم كل من وليد. م. م، أحمد. ع. س، وليد. ص. ع، وذلك حال إستقلالهم السيارة الميكروباص رقم ( ط ن ج 127 - قيادة الثالث سائق، والمستخدمة فى إرتكاب الواقعة ) وبحوزتهم كافة المسروقات المستولى عليها وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة، وأضافوا بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا فيما بينهم تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة المواطنين بالإكراه عقب إستقلالهم السيارة المضبوطة بدعوى التوصيل والإستيلاء على ما بحوزتهم من مبالغ مالية ومتعلقات شخصية، وبسؤال المجنى عليه تعرف على المضبوطات وإتهمهم بسرقته بالإكراه.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟