رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"جوميا" يتصدر قائمة مواقع البيع عبر الإنترنت

الأحد 10/ديسمبر/2017 - 12:44 ص
هشام صفوت الرئيس
هشام صفوت الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر
طباعة
أكد هشام صفوت، الرئيس التنفيذى لجوميا مصر أن الموقع نجح فى احتلال صدارة المواقع الإلكترونية المتخصصة فى التجارة الإلكترونية داخل مصر، متفوقا على منافسيه فى هذا المجال، وذلك كنتيجة طبيعية للجهود التى بذلتها الشركة فى الآونة الأخيرة وتحديدا خلال فترة عروض «البلاك فرايداي».
كما نجح موقع جوميا فى دخول قائمة أكبر ١٠ مواقع إلكترونية داخل مصر من حيث الزيارات، وفقا لمنصة Alexa المتخصصة فى تحليل البيانات، وذلك لأول مرة منذ إطلاق الموقع داخل مصر.
وقامت المواقع الإخبارية العالمية مثل: CNBC، Reuters بإبراز الدور الذى قامت به شركة جوميا مصر خلال فعاليات البلاك فرايداي، ما أسهم فى تعزيز مفهوم التجارة الإلكترونية، وتشجيع المواطنين على الاتجاه نحو التسوق الإلكترونى الذى يتمتع بالعديد من المميزات، أبرزها توفير الوقت والجهد. متوقعا أن يصل حجم التجارة الإلكترونية فى مصر إلى ٢٠ مليار دولار فى ٢٠٢١. 
وأضاف صفوت، قائلا: «دورنا لا يقتصر فقط على تقديم تخفيضات على أسعار المنتجات، ولكننا نأخذ على عاتقنا مهمة توسيع قاعدة التجارة الإلكترونية داخل مصر، والتى تصب فى النهاية فى مصلحة الاقتصاد القومى للبلاد، لذلك نهتم بتوفير قدر كافٍ من المنتجات المتنوعة».
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟