رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بسبب الشذوذ الجنسي.. المشدد 15 سنة لترزي في مقتل عجوز شبرا

الجمعة 08/ديسمبر/2017 - 06:47 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أسماء يحي
طباعة
قضت دائرة قسم روض الفرج بمحكمة شمال القاهرة في القضية رقم 284 لسنة 2017 جنايات روض الفرج والمقيدة برقم 6 لسنة 2017 كلى شمال القاهرة، برئاسة المستشار يوسف عثمان وعضوية كل من نبيل يوسف وياسر الحمداوي ومحمد عبدالمالك، وسكرتارية محمد عطية بالحكم المشدد 15 سنة على المتهم "خالد. ث. س" 25 سنة، ترزى، شبرا مصر، القاهرة.
بدأت الواقعة، عندما قام المتهم "ثروت. ث. س" بقتل المجنى عليه عريان "صموئيل. ج" في العقد السابع من عمره، وذلك بأن دفعه بكلتا يديه على أريكة داخل مسكنه وأشهر في وجهه سلاحا أبيض "مدية"، كان قد حصل عليها من أعلى منضدة أمامه وسدد له عدة طعنات، قاصدا من ذلك قتله، فأحدث به الإصابات التالية، كما وصفتها تقرير الطب الشرعي بأنها إصابات طعنية غائرة نافذة بالعنق والصدر والظهر والبطن، ما نتج عنه تهتك للرئة اليسرى والكبد والأمعاء والمعدة وقطع بالعنق، ما أدى إلى نزيف غزير بالتجويف الصدري والبطني وتسبب بالوفاة، وهذه الإصابات حدثت من الطعن بجسم ذي حافة حادة مدبب الطرف، كما هناك إصابات قطعية بالركبة وظهر اليد اليمنى، كما قام المتهم بسرقة جوال المجنى عليه وإحرازه بغير مسوغ من الضرورة الشخصية أو الحرفية لسلاح أبيض "مدية".
كشفت التحقيقات الدافع وراء هذه الجريمة، وهي أن المجنى عليه عريان "صموئيل. ج" تربطه علاقة وطيدة بالمتهم "خالد. ث. س"، كونه شاذا جنسيا، وتردد عليه الأخير عدة مرات لممارسة الفجور معه مقابل أجر مالي، كان يستحصل عليه منه، وبتاريخ الواقع المذكور مسبقا هاتفه المتهم وطلب منه مبلغا ماليا، ودعاه المجنى عليه للحضور لمسكنه ودلفا وجلسا برفقة بعضهما، وطلب من المتهم ممارسة الشذوذ معه، فحصل بينهما خلاف أثناء ذلك، مسددا له عدة طعنات حتى أجهز عليه؛ قاصدا من ذلك قتله، واستولى على هاتفه الجوال، ولاذ بالفرار وتم القبض على المتهم وبحوزته الهاتف الجوال المملوك للمجنى عليه، وأقر بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم فى الجريمة.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟