رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام حويلة
ad ad ad ad

قيادي بحزب المؤتمر يتعهد بإسقاط مشروع الحوثيين باليمن

الجمعة 08/ديسمبر/2017 - 03:55 ص
ميليشيات الحوثي-
ميليشيات الحوثي- صورة أرشيفية
محمد النجار
طباعة
أكد القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام اليمني عادل الشجاع، على التصدي لمشروع ميليشيات الحوثي الإيرانية، رغم محاولتها إضعاف الحزب وإسكات صوته.
وأضاف الشجاع في تصريحات لـ"سكاي نيوز عربية"، أن جماعة الحوثي الإرهابية تسعى لإضعاف الحزب وإسكات صوته، بسبب قاعدته الشعبية العريضة البالغة أكثر من 5 ملايين عضو، وهو ما يثير قلقها ورعبها. 
وأشار إلى أن تركة الرئيس اليمني الراحل، علي عبدالله صالح، ستجعل الحزب متماسكًا، خاصة أن "المؤتمر" مؤسس بشكل جيد كمؤسسة منذ 1982، وهو إرث سيحافظ عليه الأعضاء.
وأكد القيادي المؤتمري أن الحزب في طريقه إلى التعافي وسيخرج من الصدمة التي أصابته برحيل صالح، وسيعود في المرحلة المقبلة ولديه مقومات البقاء والمواجهة، ولن تذهب به ميليشيات الحوثي الإرهابية بعيدًا.
واغتالت جماعة الحوثي الإيرانية صالح بدم بارد الاثنين الماضي، قبل أن تشن حملة تصفية في صنعاء ومناطق أخرى طالت قيادات في حزب المؤتمر، الذي كان يترأسه المغدور.
وكشف عضو المؤتمر الشعبي أن الحزب سيشكل قيادة موحدة للانتقال إلى المرحلة المقبلة، وهذه القيادة هي التي ستؤسس للمرحلة المقبلة.
وعزا ذلك إلى أن القيادة الحالية تعمل بروح الفريق وستذهب لعقد المؤتمر الثامن حينما تستقر الأمور في اليمن، وحين تذهب الميليشيات الإرهابية التي صادرت الحريات والقرار اليمني.
وشدد الشجاع أن ميليشيات الحوثي الإرهابية تلفظ أنفاسها الأخيرة، وتتم محاصرتها في عدة محافظات يمنية، وسيصل ذلك إلى العاصمة صنعاء.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تحسن الأحوال الاقتصادية بمصر في العام الجديد؟

هل تتوقع تحسن الأحوال الاقتصادية بمصر في العام الجديد؟