رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

برلمانيون يطالبون عبدالرحيم علي بكشف المزيد من الأسرار حول أحمد شفيق

الأحد 03/ديسمبر/2017 - 02:22 م
الدكتور عبد الرحيم
الدكتور عبد الرحيم علي عضو مجلس النواب
محمد العدس - نشأت أبو العينين
طباعة
برلمانيون يطالبون
شهد البهو الفرعوني بمجلس النواب، على هامش الجلسة العامة للمجلس اليوم الأحد، حوارات برلمانية حول عودة الفريق أحمد شفيق، وما صدر عنه خلال الأيام الماضية من بيانات، وظهوره على قناة "الجزيرة" القطرية، وتحالفه مع جماعة الإخوان الارهابية، من أجل الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية.
برلمانيون يطالبون
وفى نفس الوقت حيا أعضاء المجلس، النائب عبد الرحيم علي، عضو مجلس النواب، رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير مؤسسة "البوابة"، على ما كتبه وتناوله فى مقالاته خلال الأيام الماضية بشأن كشف العديد من الأسرار حول شفيق، وخاصة مقاله الأخير "رسالة إلى حواريي الفريق شفيق"، مطالبين بضرورة أن يزيح عبد الرحيم علي الستار عن المزيد من الأسرار بشأن الفريق شفيق.

وأكد النواب فى حوارهم بالبهو الفرعوني أن شفيق ارتكب خطيئة كبري فى حق الشعب، وأن الشعب لم يغفر له هذه الخطيئة، وأيضا أساء لدولة الامارات العربية الشقيقة، ويكفي أن أعضاء حزبه بمجلس النواب أعلنوا صراحة دعهم وتأييدهم للرئيس السيسي وترشحه لفترة رئاسية ثانية.
برلمانيون يطالبون
ومن بين النواب الذين أشادوا بدور عبدالرحيم علي كل من: عصام فاروق وأحمد الجزار وخالد عبد العزيز فهمي ود محمد الفيومي وإسماعيل نصر الدين وأمين مسعود ورزق جالى.

الكلمات المفتاحية

"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟