رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

بالصور.. السيسي يشهد احتفالية الأوقاف بالمولد النبوي ويكرم علماء الدين

الأربعاء 29/نوفمبر/2017 - 03:21 م
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسى
سحر ابراهيم
طباعة
شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الأربعاء، احتفالية وزارة الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف، بحضور المهندس مصطفى مدبولي القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، بالإضافة إلى عدد من الوزراء وكبار المسئولين، ولفيف من شيوخ وأئمة الأزهر والأوقاف والدعاة.
وألقى الرئيس كلمة كلف خلالها الفريق محمد فريد حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة بمسئولية استعادة الأمن والاستقرار في سيناء خلال ثلاثة أشهر بالتعاون مع وزارة الداخلية، على أن تُستخدم كل القوة الغاشمة.
وأكد وزير الأوقاف وقوف الشعب المصري خلف قيادته في جهودها لمكافحة الإرهاب، مشددا على أن مصر ستنتصر على الإرهاب بإذن الله، وستقود دول المنطقة للنهوض من أزماتها.
كما ألقى شيخ الأزهر كلمة أشار خلالها إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف هو احتفال بالرسالة التي وضعت الإنسانية على الطريق الصحيح، وأخرجتها من ظلمات الجهل والضلال، مشيرًا إلى أن التاريخ أثبت أن سقوط الحضارات كان بسبب الانحراف عن منهج النبوة، والخروج عن الأخلاق التي جاء بها النبي صلى الله عليه وسلم، كما أكد فضيلة الإمام أحمد الطيب أن حادث مسجد الروضة مصيبة زلزلت قلوب المصريين والعالم.
شهد الاحتفال تكريم الرئيس لعدد من العلماء بمنحهم وسام العلوم والفنون من الطبقة الأولى تقديرا لجهودهم العلمية والدعوية في دعم القضايا الإسلامية.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟