رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"علاقات مُحرمة تفضي للقتل".. تقتل زوجها خنقًا بـ"الطرحة".. وأخرى تضع له السم.. وربة منزل تطلق الرصاص على زوجها من أجل عشيقها

الأربعاء 08/نوفمبر/2017 - 04:21 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
نورهان مطاوع
طباعة
خرجت بعض النساء عن أداء دور الضحية، بعد أن وقعن في بئر الخيانة الزوجية ولم يكن أمامهن مفر سوى التخلص من الزوج حتى يتمكنوا من سرقة بعض الأوقات المحرمة بصحبة العشيق.
"البوابة نيوز" ترصد بعض من الجرائم التي ارتكبتها النساء للتخلص من أزواجهن بمساعدة العشيق.

علاقات مُحرمة تفضي
تتخلص من زوجها بـ"سم" بمساعدة المحلل
أقدمت سيدة على قتل زوجها بعد أن وجدت في "المحلل" ملاذًا لها للتخلص من اعتداءات زوجها وسوء معاملته لها، واستمرت مع "المحلل" عامًا بعد زواجها منه قبل أن تعود لزوجها مرة أخرى، فاتفقت الزوجة الشيطانة مع المحلل على التخلص من زوجها بوضع السم له في الطعام، وبعدها أخذت بالصراخ وتجمع الجيران لإيهامهم بأن وزجها تعرض لألم شديد بشكل مفاجئ، ولا تعرف السبب ولكن توفى في الحال.
وكشف رجال الأمن أن الزوجة قامت بقتل زوجها عن طريق وضع السم بالطعام للتخلص من اعتدائه عليها بالاتفاق مع عشيقها الذي تبين أنه تزوجها كمحلل بعد قيام المجني عليه بطلاقها 3 مرات، واستمرت علاقة الزوجة بالمحلل بعد عودتها إلى زوجها مرة أخرى.
واعترفت الزوجة بارتكابها الجريمة بالاتفاق مع المحلل على قتل الزوج والرجوع بالزواج منه مرة أخرى، وقررت النيابة حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

علاقات مُحرمة تفضي
ربة منزل تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بالقطامية
تمكن ضباط مباحث قسم شرطة القطامية من كشف غموض العثور على جثة سائق بطريق العين السخنة القاهرة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه وعشيقها.
وتلقى قسم شرطة القطامية بلاغًا بالعثور على جثة رجل بها بعض الإصابات بطريق "العين السخنة" تجاه القاهرة، وتبين من الفحص أنها لـ"محمد.ف.ر" 40 عامًا، سائق، مسجي على ظهره بجانب الطريق، ويرتدي ملابسه كاملة، وبه إصابات عبارة عن "سحجات حول الرقبة، جرح بالساعد الأيسر"، وبحوزته حافظة نقوده وبها أوراق إثبات شخصيته.

علاقات مُحرمة تفضي
تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بقنا
وفي محافظة قنا، أقدمت ربة منزل، على قتل زوجها، بمساعدة عشيقها، وذلك بإحدى قرى مركز قوص.
تلقى اللواء علاء العياط، مدير أمن قنا، اليوم الأحد، إخطارًا يفيد بالعثور على جثة "ا. ك"، مزارع، بقرية مطيرة بمركز قوص، بزراعات القصب.
وبإجراء التحريات، بين أن وراء الواقعة زوجته "م. ا"، التي اعترفت بارتكابها الواقعة بمساعدة عشيقها "ا. ع"، الذي يعمل بمصنع بمحافظة أسوان، حيث أطلق عشيقها الرصاص على زوجها، وخنقته هي الأخرى بطرحتها، للتأكد من مقتله، وعقب ذلك، ألقوه بزراعات القصب.

علاقات مُحرمة تفضي
تقتل زوجها خنقًا للزواج من عشيقها
شهدت قرية شنوان مركز شبين الكوم حادثة بشعة راح ضحيتها شاب على يد زوجته التي اتفقت مع عشيقها على قتله، حتى تتمكن من الزواج منه.
وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء السيد سلطان مدير ادراة البحث الجنائى بالمنوفية، حيث توصل إلى أن الجثة لشخص يدعى سعد جمال خلاف 36 سنة نجار ومقيم بقرية شنوان وان هناك خلافات بينه وبين زوجته فى الفترة الأخيرة، وتدعى بسمة مصيلحى فرحات 30 سنة ربة منزل.
وبتضييق الخناق عليها اعترفت بانها على علاقة غرامية بشاب يدعى محمود بيومى جاد الله 30 سنة تاجر دواجن ومقيم بالقرية المجاورة لهما.
واعترف المتهمان أمام المقدم محمد ابو العزم رئيس مباحث شبين الكوم بأنهما اتفقا على التخلص من زوجها للزواج منها عقب رفض المجنى عليه تطليقها فاستدرجاه خارج القرية ليلا وخنقه وألقى جثته فى بحر شبين الكوم.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟