رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"الرياضة" تكرم المتميزين في مسابقة الحلم المصري

الإثنين 06/نوفمبر/2017 - 03:02 م
المتميزين في مسابقة
المتميزين في مسابقة الحلم المصري
أحمد محمدي
طباعة
كرمت وزارة الشباب والرياضة، المتميزين في الفوج الأول من مسابقة "الحلم المصري" الثقافية والفنية والرياضية للعام الثاني على التوالي، والذي تنفذها الوزارة خلال شهر نوفمبر الحالي، بالمدينة الشبابية بأبي قير بالإسكندرية، في إطار الاستعداد لـ"عام ذوي الإعاقة" تلبيةً لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، باعتبار 2018 عام "ذوي الإعاقة".
حضر التكريم كل من الدكتور وليد هاشم، والدكتور محمد عبدالستار، وهما عضوان بمكتب ذوي الإعاقة وقصار القامة بوزارة الشباب، وأعضاء لجنة تحكيم مجالات التنافس بمسابقة "الحلم المصري".
ففي مجال الفن التعبيري "للصم" حصلت محافظة أسوان على المركز الأول، وحصلت محافظة شمال سيناء على المركز الثاني، وجاءت محافظة الوادي الجديد في المركز الثالث، وفي مجال الاسكتش لذوي الإعاقات الذهنية حصلت محافظة أسيوط على المركز الأول، وحصلت محافظة أسوان على المركز الثاني، فيما جاءت محافظة سوهاج في المركز الثالث.
وفي مجال المسرح للصم حصلت محافظة أسوان على المركز الأول، وجاءت محافظة شمال سيناء في المركز الثاني، بينما جاءت محافظة أسيوط في المركز الثالث، وفي مجال المسرح "للمكفوفين" حصلت محافظة أسيوط على المركز الأول، وجاءت محافظة قنا في المركز الثاني، فيما جاءت محافظة سوهاج في المركز الثالث.
أما في مجال المسرح "لذوي الإعاقة الحركية" فقد حصلت محافظة شمال سيناء على المركز الأول، وجاءت محافظة الأقصر في المركز الثاني، فيما جاءت محافظة أسيوط في المركز الثالث، وفي مجال العروض الرياضية حصلت محافظة الأقصر على المركز الأول، بينما حصلت محافظة شمال سيناء على المركز الثاني، وجاءت محافظة أسوان في المركز الثالث.
وفي مجال الغناء الجماعي حصلت محافظة أسيوط على المركز الأول، وحصلت محافظة قنا على المركز الثاني، وجاءت محافظة شمال سيناء في المركز الثالث، وجاءت محافظة الوادي الجديد في المركز الثالث "مكرر".
تجدر الإشارة، إلى أن المسابقة يشارك فيها (25) محافظة بواقع 80 مشاركا من ذوي الإعاقة بكل محافظة في مختلف الإعاقات (إعاقة سمعية - إعاقة بصرية– إعاقة ذهنية- إعاقة حركية)، بواقع (2000) مشارك على مستوى الجمهورية، مقسمة على ثلاثة أفواج.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟