رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"عابد" يدين حادث الواحات الإرهابي ويصفه بـ"الغادر"

السبت 21/أكتوبر/2017 - 12:16 م
 النائب علاء عابد
النائب علاء عابد
كتب ـ إبراهيم سليمان
طباعة
أدان النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الاحرار، بمجلس النواب ورئيس لجنة حقوق الإنسان، بالبرلمان العمل الإرهابي الغادر والخسيس الذي وقع بمنطقة الواحات البحرية بالجيزة، واستشهد على إثره عدد من قوات الشرطة.
وأكد "عابد" في بيان له أصدره اليوم السبت: "أن أبناء مصر الأوفياء من رجال قواتنا المسلحة الباسلة والشرطة البواسل لن تثنيهم مثل هذه الأفعال الإرهابية الخسيسة عن تطهير أرض مصر كلها من هؤلاء الإرهابيين والمفسدين والخونة واجتثاثهم من جذورهم".
وتقدم "عابد" في بيان له أصدره منذ قليل بخالص العزاء لأسر شهداء الواجب من رجال الشرطة، الذين راحوا ضحية هذا الحادث الإرهابي الغاشم، متمنيا من المولى عز وجل أن يسكنهم فسيح جناته وأن يمن الله بالشفاء العاجل على جميع المصابين.
وأكد "عابد": "أن قوات الجيش والشرطة تحظى بتأييد كبير من الشعب المصرى العظيم وأن مثل هذه الحوادث الإرهابية الخسيسة تزيد مصر كلها قوة وعزيمة فى مواجهة ظاهرة الإرهاب الأسود".
واتهم النائب المجتمع الدولى بصمته على الإرهاب وجميع التنظيمات والجماعات الارهابية والتكفيرية بصفة عامة وصمته تجاه الدول التى تدعم وتشجع وتسلح الإرهابيين وتأويهم على آراضيها، مطالبا المجتمع الدولى بأن يأخذ برؤية مصر والرئيس عبدالفتاح السيسى لمواجهة ظاهرة الإرهاب الأسود التى باتت تمثل خطرا داهما على الأمن والسلم الدوليين.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟