رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

الطالب المتهم بقتل زميله بشبرا: "كنت سالف منه فلوس وكل شوية يطلبهم"

الأحد 15/أكتوبر/2017 - 04:05 م
البوابة نيوز
هدير الحناوي
طباعة
استمعت مباحث قسم ثانٍ شبرا، اليوم الأحد، لأقوال طالب بالجامعة العمالية متهم بقتل زميله بسبب خلافات مالية.
قال المتهم: "المجنى عليه أعطاني مبلغ 3000 جنيه على سبيل السلف، واتفقنا أن عقب 4 أشهر سأعيدهم 3500 جنيه"، مضيفًا: "كنت سالف منه فلوس ومرجعتهمش وكل ما يشوفنى يطالبنى بيهم".
تبين من التحريات التى أجرتها قوات مباحث القسم أن يوم الواقعة تقابل المتهم والمجنى عليه بالصدفة، حيث طالب المجنى عليه المتهم بالمبلغ، لكن كان رد الأخير "مفيش فلوس"، فنشبت بينهما مشاجرة قام على إثرها المتهم بإخراج سلاح أبيض "مطواة"، وقام بإصابة المجنى عليه برجله اليسرى ما أسفر عن قطع الشريان الرئيسى، الذى تسبب فى حدوث نزيف أودى بحياته.
كان اللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، بورود بلاغ من مستشفى ناصر العام بوصول "أحمد. إ" 22 عاما، طالب بالجامعة العمالية، مصابا بـ3 طعنات بالفخذ اليسرى وتوفى فور وصوله للمستشفى، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
بانتقال اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي، وسؤال شقيق المجني عليه "محسن. ا" 31 عاما مهندس، قرر بوجود خلافات مالية سابقة بين المجني عليه وبين "محمود. ح" 23 عاما طالب، أثناء تقابلهما اليوم، حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام خلالها المتهم بالتعدي على شقيقه بالضرب بسلاح أبيض "مطواة" كانت بحوزته محدثًا إصابته التي أودت بحياته.
تم ضبط المتهم وتحرر عن ذلك المحضر رقم 25947، جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2017.

الكلمات المفتاحية

"
ads
برأيك.. من هو أفضل لاعب محلي؟

برأيك.. من هو أفضل لاعب محلي؟