رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وزير الإنتاج الحربي: نسعى لتحقيق التكامل بين الدولة والقطاع الخاص

الأحد 15/أكتوبر/2017 - 01:51 م
 الدكتور محمد سعيد
الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي
أ ش أ
طباعة
قال الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، إن الوزارة تهدف إلى تحقيق التكامل بين الجهات المختلفة للدولة والقطاع الخاص من أجل النهوض بالصناعة المصرية.
جاء ذلك خلال مشاركته فى مراسم توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الهيئة القومية للإنتاج الحربي وشركة "سياف" المتخصصة فى مجال تقديم خدمات تمويلية وتسويقية.
وأعرب العصار عن ترحيبه بالتعاون، مؤكدًا على دعم الوزارة لكافة مؤسسات الدولة بقطاعاتها المختلفة، مشيرا إلى أنه بموجب هذا البروتوكول سيتم التعاون في مجال تسويق المعدات والآلات وقطع الغيار وخطوط الإنتاج لقطاعات الدولة والمستثمرين والشركات العامة والخاصة، حيث ستقوم شركة سياف بتمويل بعض مشروعات إنتاج المعدات لصالح مختلف الجهات والتسويق المحلي والإقليمي والدولي للمعدات والآلات التي يتم تصنيعها بشركات الهيئة القومية للإنتاج الحربي (معدات زراعية، سيور نقل، معدات تداول... وغيرها) مما يقلل من الاعتماد على الاستيراد من الخارج.
من جانبه، قال الدكتور حسن محمد حسن رئيس مجلس إدارة شركة سياف إن الشركة ستقوم في إطار هذا التعاون بتسويق المنتجات المتوفرة لدى الهيئة القومية للإنتاج الحربي لتقديم منتج متميز لعملائها وذلك بما تمتلكه من خبرات في مجال التسويق ومن خلال تدبير التمويل اللازم بالتعاون مع البنوك التنموية والمحلية، مؤكدًا حرصه على التعاون مع وزارة الإنتاج الحربي لما تمتلكه من إمكانيات تكنولوجية وهندسية وعلمية هائلة في مختلف المجالات وسمعة طيبة بالإضافة إلى مراكز تدريبية وبحثية متخصصة على درجة عالية من التجهيز وكذلك طاقات بشرية متميزة وهو ما يؤهلها لتنفيذ العديد من المشروعات القومية ومشروعات التنمية بالتعاون مع الوزارات والهيئات والقطاعات المختلفة بالدولة.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟