رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالصور.. منافذ تعريفية لمنتدى شباب العالم في الجامعات

السبت 14/أكتوبر/2017 - 01:12 م
منافذ تعريفية لمنتدى
منافذ تعريفية لمنتدى شباب العالم
سحر ابراهيم
طباعة
شهدت الجامعات المصرية الحكومية والخاصة انتشارًا مكثفًا لمنافذ تسويقية وتعريفية بمنتدى شباب العالم، الذي يقام في مدينة شرم الشيخ، خلال الفترة من 4 إلى 10 نوفمبر المقبل، حيث يتم من خلالها شرح المنتدى وإتاحة فرصة التسجيل للشباب من خلال تلك المنافذ.
وترصد "الصور" انتشار منافذ التسويق والتعريف بالمنتدى بجامعة جنوب الوادى وهندسة القاهرة.
ويشارك في المنتدي مجموعة كبيرة من الشباب حول العالم من جنسيات مختلفة ومن مجالات متنوعة، وقد جاءوا إلى أرض السلام ليتناقشوا في القضايا التي تشغل العالم ويطرحوا أفكارهم بكل حرية وشفافية ليكون منتدى شباب العالم ملتقى عالميًّا تتلاقى فيه الشعوب المُحبة للسلام والداعمة للتنمية وتتكامل فيه الحضارات ويكون بمثابة منصة لإبداعات الشباب.
ويشارك في منتدى شباب العالم 3000 مدعو من فئات متنوعة من المشاركين تضم رؤساء وأمراء دول وشخصيات قيادية شبابية دولية ونماذج شبابية مؤثرة وملهمة من مختلف المجالات وشخصيات دولية ومجموعات شبابية من مختلف دول العالم.
ويعتبر منتدى شباب العالم فرصة للشباب من جميع دول العالم للحوار الجاد والمباشر سواء مع بعضه البعض أو مع صناع القرار والمسئولين حول العالم، حيث يتم من خلاله مناقشة كل القضايا التي تهم الشباب؛ بهدف الوصول لصيغة حوار مشتركة تُسهم في جعل العالم مكانًا أفضل، ولعل وجود ذلك المنتدى على أرض مصر مهد الحضارات وملتقى الثقافات سيسهم في جعل المشاركة ثرية وفعالة.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟