رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. القبض على المطرب رامي صبري لتهربه من التجنيد.. سليمان جودة يعتذر عن الظهور في "مكملين".. طرح فيلم جاكي شان "The Foreigner"

الجمعة 13/أكتوبر/2017 - 08:01 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
علاء عادل
طباعة
شهد الوسط الفني، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الفنية والأخبار المهمة في الداخل والخارج، التي تناولتها "البوابة ستار" على مدار الساعات الماضية.
ومن أهم هذه الأخبار الآتي:
ألقت قوات الأمن صباح اليوم القبض على المطرب رامي صبري من محل سكنه بمنطقة المعادي، عقب صدور قرار ضبط وإحضار له لتهربه من أداء الخدمة العسكرية.
وكان أحد الأعضاء السابقين لفرقة رامي صبري الغنائية قد تقدّم ببلاغ للجهات المعنية بتهرب المذكور من أداء الخدمة العسكرية، حيث من المتوقع أن يتواجد صبري أمام النيابة العامة، ومنها إلى الشرطة العسكرية لإثبات صحة الواقعة.
اعتذر الكاتب الصحفي سليمان جودة عن الظهور بقناة "مكملين"، التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، وقال: إنه لن يقوم بتكرار هذه التجربة مجددًا، وذلك خلال مشاركته ببرنامج "كلام تاني" الذي تقدمه الإعلامية رشا نبيل على فضائية "دريم".
من جانبه قال نقيب الصحفيين عبدالمحسن سلامة: إن مجلس النقابة سيحسم موقفه من ظهور صحفيين في القنوات الإخوانية، خلال الاجتماع المقبل له.
تصدر مغني البوب الأمريكي الشهير برونو مارس، قائمة ترشيحات جوائز الموسيقى الأمريكية AMA في دورتها الـ45، والمقرر توزيع جوائزها في 19 نوفمبر المقبل علي مسرح مايكروسوفت بـلوس أنجلوس.
وشملت الترشيحات: فنان العام، أفضل فيديو كليب، أفضل ألبوم، وجوائز الألبوم المفضل والفنان المفضل والأغنية المفضلة.
تبدأ اليوم شركة "STX" الترفيهية، طرح أحدث أعمالها السينمائية "The Foreigner" للنجم جاكي شان.
وتدور أحداث الفيلم حول رجل أعمال يسعى إلى العدالة عندما تقتل ابنته في عمل إرهابي، ويترتب على ذلك نزاع بينه مع مسئول حكومي، وقد يكون ماضيه يحمل أدلة على هوية القتلة.
يشارك جاكي شان بطولة الفيلم، رافوس جونز، كاتي ليونج، مارك تاندي، بيرس بروسنان، ومن إخراج مارتن كامبل.
أكد طارق مرتضى، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، أن النقابة تتابع التطورات الخاصة بالقبض على الفنان رامي صبري، مساء أمس في أحد المطاعم بالمعادي.
وقال مرتضى في بيان له، اليوم: الواقعة تعود عندما تلقت النقابة شكوى من أحد الأشخاص أكد فيها أن رامي صبري تهرب من الخدمة العسكرية، وبدورها قامت النقابة بالتواصل مع السجلات العسكرية للتعرف على صحة موقف رامي صبري، وبعد ذلك أكدت السجلات صحة موقف رامي.
وأضاف أنه بعد القبض على رامي صبري، اتضح أن هناك لغطًا حول شهادة رامي صبري الخاصة بموقفه من التجنيد وهو الأمر الذي أدى إلى القبض عليه.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟