رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

بالصور.. السيسي يفتتح مركز المنارة الدولي

الإثنين 09/أكتوبر/2017 - 05:47 م
السيسي يفتتح مركز
السيسي يفتتح مركز المنارة الدولي
نصر عبده - سحر ابراهيم
طباعة
افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، مركز "المنارة" للمؤتمرات والمعارض الدولية بمنطقة التجمع الخامس، الذي أقامته القوات المسلحة، حيث كان في استقباله الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة. 
كما حضر مراسم الافتتاح رئيس مجلس النواب، ورئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء وقيادات القوات المسلحة وكبار المسئولين والشخصيات العامة والإعلاميين.
وشهد الرئيس في بداية المراسم إزاحة الستار عن اللوحة التذكارية لافتتاح مركز المؤتمرات الجديد بمشاركة مجموعة من الشباب، واستمع عقب ذلك إلى شرح تفصيلي حول تصميم المركز وإمكانياته وآليات العمل به وما يتضمنه من مبانٍ وقاعات.
ثم قام الرئيس بجولة تفقدية بقاعات المركز، التي استضافت إحداها معرضًا لمنتجات المحاربين القدماء وأسر الشهداء، ومعرضًا للشباب والأسر المنتجة. 
وتفقد الرئيس عقب ذلك معرضًا لنماذج المشروعات التنموية التي تشارك في تنفيذها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة في المجالات المختلفة، حيث استمع الرئيس إلى عرض حول الموقف التنفيذي لتلك المشروعات من كل من اللواء كامل الوزير رئيس الهيئة والمسئولين من الشركات المدنية القائمة على تنفيذها، وقد حرص الرئيس قبيل ختام جولته على التقاط صورة تذكارية مع المحاربين القدماء.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟