رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

غدًا.. "لغات الأزهر" تكرم أبطال حرب أكتوبر

الإثنين 09/أكتوبر/2017 - 12:39 م
 كلية اللغات والترجمة
كلية اللغات والترجمة بجامعة الأزهر
دارين محمود
طباعة
تعقد كلية اللغات والترجمة بجامعة الأزهر، غدًا الثلاثاء، ندوة بعنوان "نصر أكتوبر.. أمجاد تُروى بعين من شاهدها"، وذلك في إطار الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر.
وتستضيف الندوة أبطالًا من حرب أكتوبر، الذي يتحدثون عن وقائع النصر، وعلى رأسهم اللواء أركان حرب مهندس باقي زكي يوسف، مبتكر فكرة تدمير الساتر الترابي لخط "بارليف"، عبر خراطيم المياه.

ويدير الندوة الإعلامي الكبير إبراهيم حجازي بحضور رئيس جامعة الازهر محمد المحرصاوي وعدد من نواب الجامعة وعميد كلية اللغات يوسف عامر ووكيل الكلية للدراسات العليا الدكتور توفيق على .

وقال مقرر الندوة الدكتور شاكر موسي إن الندوة ستعقد فى مدرج١٤ محمود غالى بالكلية بمشاركة شباب الكلية لكي يستمعوا إلى شهادات حية عن الحرب ممن شارك فيها مما يعمل على تقوية ثوابتهم الوطنية والاعتزاز بقواتهم المسلحة

ومن جانبه أكد عميد كلية اللغات والترجمة السابق د.سعيد عطية أن نصر أكتوبر سيظل المشكاة التى لاينقطع نورها وهداها للأمة المصرية والعربية وشاهد عظيم على أصالة الشعب المصري وقواته المسلحة.

وأضاف أن الهدف من الندوة هو تعريف الأجيال الجديدة من الشباب مدى قدرة الإنسان المصري على تحدي الصعاب وقهر المستحيل

وفى الوقت نفسه تكريم من الأزهر بقيادة فضيلة الإمام الأكبر الشيخ احمد الطيب ورئيس الجامعة  وكلية اللغات والترجمة  لأبطال حرب اكتوبر

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟