رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. عمر خيرت في لندن لأول مرة لصالح أطفال الشوارع.. شريهان ترتدي القفطان المغربي.. محمد فؤاد ينضم لـ"حفل القرن"

الثلاثاء 03/أكتوبر/2017 - 08:01 م
البوابة نيوز
علاء عادل
طباعة
شهد الوسط الفني، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الفنية والأخبار المهمة في الداخل والخارج، التي تناولتها "البوابة ستار" على مدار الساعات الماضية.
ومن أبرز تلك الأخبار الآتي:

يستعد الموسيقار الكبير عمر خيرت للسفر إلى العاصمة الإنجليزية لندن، لإحياء حفل فني كبير في 12 أكتوبر الجارى، وهو الحفل الأول لخيرت هناك وقرر التبرع بحساب الحفل لصالح الأطفال المشردين "أطفال الشوارع".
ويعزف خيرت مجموعة من أجمل مقطوعاته الموسيقية في الحفل الذي من المنتظر أن يكون الأكبر لموسيقار مصري هناك.

أكدت مصادر بقنوات "دى إم سى" أن الفنان باسل خياط انضم رسميا لبرنامج "قعدة رجالة"، وذلك بعد اعتذار مقدمى الموسم الأول من البرنامج عن عدم الاستمرار فى تقديمه.
أضافت المصادر أنه يجري حاليا الاتفاق على باقى طاقم التقديم، مؤكدة أن هناك مفاوضات حالية مع عدد من الأسماء ولم يتم الاستقرار عليها بشكل نهائى.

بعد نجاح عرضها الأخير بالقاهرة عن أحدث مجموعاتها للقفطان المغربي، تلقت مصممة الأزياء المغربية "أسماء شايرز الزموري" مكالمة هاتفية تخبرها عن إعجاب الأسطورة شريهان بالقفاطين المغربية التي قامت بتصميمها في الفترة الأخيرة.
وأعربت "الزموري" عن ان تلك المكالمة غيرت خططها بالكامل في عالم الأزياء، وخاصة أنها لم تصدق الأمر الا عند اللقاء الذي جمعها بشريهان في منزلها، حيث أكدت لها الأخيرة أن صديقة مقربة حضرت عرض الأزياء الخاص بها، وبالتالي شهدت شريهان المجموعة الأخيرة وأعجبت بها، مؤكدة أن الأسطورة طلبت لقائي بعد رؤية أحدث مجموعاتها قائلة: شريهان عندما تحب التصميم تريد رؤية المصمم فهو منهاج في اختيار ملابسها.

انضم الفنان محمد فؤاد إلى "حفل القرن" مؤخرا، والمقرر إقامته في ديسمبر المقبل وسوف يعلن ذلك بشكل رسمى الثلاثاء المقبل من خلال مؤتمر صحفي.
"حفل القرن" يضم عددا كبيرا من نجوم الثمانينيات والتسعينيات، منهم منى عبدالغني، وحسن عبدالمجيد، وحنا، وسيمون، وسيتم إقامة الحفل في استاد القاهرة الدولي.

طالب فضيلة المفتي الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بالتصدي لمن يفتون بغير علم.
وجاء ذلك خلال لقاء المقتي مع رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام مكرم محمد أحمد؛ لبحث قضية الفتاوى، وكيفية ضبطها على نحو يجعلها وفقا لمصادرها الرسمية متمثلة في دار الإفتاء والأزهر والأوقاف، وذلك بمنع ظهور من يفتون دون علم عبر الفضائيات.

تقيم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة إيناس عبدالدايم احتفالية فنية كبرى تحييها فرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية بمشاركة كورال أطفال تدريب سهير حسين بقيادة المايسترو الشاب أحمد عامر في الثامنة مساء بعد غد الخميس على المسرح الكبير.
يتضمن الاحتفال مجموعة من أشهر الأغاني الوطنية التى أسهمت في تشكيل وجدان الشعبين المصري والعربي ويشدو يها نخبة من نجوم الغناء والطرب بفرق الموسيقي العربية تضم أكثر من 15 عملا فنيا وطنيا تبدأ ببانوراما موسيقية بعنوان "الطريق الى أكتوبر" إعداد وتوزيع الدكتور أحمد الطويل وتتضمن مجموعة من اشهر المؤلفات الموسيقية التى قدمت في الدراما التليفزيونية.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟