رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ الغربية يكلف الإدارة المركزية بمتابعة مشروع المنطقة الصناعية بالمحلة

الجمعة 29/سبتمبر/2017 - 03:20 م
اللواء أحمد ضيف صقر
اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية
اسلام الخياط و احمد مهنا
طباعة
أصدر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية اليوم الجمعة توجيهاته إلى اللواء ناصر طه مدير الإدارة المركزية بالمحافظة بتشكيل لجنة بالتنسيق مع مسئولي هيئة التنمية الصناعية ومجلس مركز ومدينة المحلة لمتابعة ما تم إنجازه على أرض الواقع ضمن مشروع المنطقة الصناعية بالمحلة والتى تبلغ مساحتها 34 فدانا.
كما قام مدير الإدارة المركزية يرافقه المحاسب أحمد عبدالسميع رئيس مجلس ومدينة المحلة الكبرى وأحمد مسلم مندوب من مجلس الوزاء وبحضور المهندس محمد أنور مسئول الجهاز التنفيذى بالهيئة العامة لتنفيذ المشروعات الصناعية والمهندس حازم الإشمونى رئيس حى ثان والمهندس محمد الشرقاوى نائب مجلس المدينه وعدد من المسئولين التنفيذيين بمدينة المحلة كما تابع الوفد المعوقات والمشاكل التى صاحبة تنفيذ مشروع إقامة منطقه صناعية على مساحة 34 فدانا بزمام شركة مصر للغزل والنسيج.
وأكد رئيس المدينة أن الهدف من المشروع هو المساهمة فى تطوير وتحديث صناعه الغزل والنسيج والملابس الجاهزة بالمحلة الكبرى وجذب استشمارات جديده وخلق حوالى أكثر من 10 آلاف فرصة عمل للشباب والاستفادة من القاعدة الصناعية العريقة بمدينة المحلة وتوطين القطاع الصناعى بها.
ويذكر أن مشروع إنشاء منطقة صناعية على مساحة 34 فدانا يقع بزمام شركة مصر للغزل والنسيج نتيجة لمسيرة الدول فى إنشاء مناطق صناعية متخصصة على غرار مدينة الأثاث بدمياط ومنطقة الروبيكى للجلود.

الكلمات المفتاحية

"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟