رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

يسرا و"أبو" تميمة مهرجان "الجونة السينمائي" بـ"تلات دقات"

الثلاثاء 26/سبتمبر/2017 - 06:30 م
الفنانة يسرا
الفنانة "يسرا"
علاء عادل
طباعة
أطلقت شركة "أولد مترو" بالتزامن مع انطلاق فعاليات الدورة الأولى من مهرجان "الجونة السينمائي" أحدث أغنيات الفنان "أبو" التي تحمل اسم "تلات دقات" والتي تشاركه في غنائها الفنانة "يسرا" ضمن فعاليات المهرجان أولًا قبل إطلاقها عبر إذاعة "نجوم إف إم" حصريًا وعدد من المتاجر الإلكترونية.
وأشاد نجوم مهرجان الجونة السينمائي بالأغنية عند سماعها للمرة الأولى وسماعها بكل أرجاء الجونة، حيث عبروا عن إعجابهم بالأغنية وإنتظارهم طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة، كما أصبحت الأغنية تميمة للمهرجان لغنائها في أكثر من حدث.
أغنية "تلات دقات" تأتى ضمن ألبوم "أبو" الجديد الذي يحمل اسم "شَرْبَات 2017" الذي يضم 10 أغنيات متنوعة ويستعد لطرحة خلال الفترة المقبلة، وهي من كلمات الكاتب والسيناريست "تامر حبيب" و"أبو" وألحان "أبو" وتوزيع رامي سمير، وإنتاج وتوزيع "أولد مترو".
"تلات دقات" أغنية رومانسية تتحدث عن الحب، ولقاء الأحباء على شاطئ البحر وسط أجواء الصيف، تم كتابة الأغنية في مدينة الجونة، في جلسة عمل خلال الرحلة التي جمعت الكاتب والسيناريست تامر حبيب والفنان أبو في مدينة الجونة.
تم طرح الأغنية أولًا ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي وستطلق حصريًا عبر إذاعة "نجوم إف إم" فقط في سابقة هي الأولى من نوعها حيث لن يتم طرحها كا "أوديو" كما هو متعارف عليه في سوق الغناء عبر جميع المنصات كـ"يوتيوب" و"أنغامي" وآيتونز"، كما سيتم طرح فيديو كليب و"أوديو" الأغنية عبر جميع المنصات المتعارف عليها بعد أيام من إذاعتها.

الكلمات المفتاحية

"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟