رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

تعاون مشترك بين ميناء دمياط وشركة "voith" الألمانية

الإثنين 18/سبتمبر/2017 - 01:15 م
اللواء بحري أيمن
اللواء بحري أيمن صالح في ألمانيا
حسام الدين محمد
طباعة
يزور اللواء بحري أيمن صالح، رئيس هيئة ميناء دمياط، ألمانيا، حاليا، تلبية لدعوة شركة VOITH، لمعاينة مصانع الشركة وخط إنتاجها المتميز بالتقنية الحديثة في بناء اللنشات المخصصة للإرشاد ومكافحة التلوث البحري، وللوقوف على قدرتها في تدبير قطع الغيار والخدمات وصيانة أسطول قاطرات الميناء.
كما زار اللواء صالح معمل ومحاكي القاطرات، حيث تنفيذ عدد من المناورات على الحاسب الآلي للقاطرتين "مختار وإبراهيم" المملوكتين للميناء.
وقال ممدوح الشيطي، المتحدث الإعلامي لهيئة الميناء، إنه من المقرر أن يقوم صالح خلال تواجده بألمانيا بزيارة لميناء هامبورج، لنقل أحدث نظم التشغيل بالميناء، وما توصل إليه من تطوير يمكن الاستفاده منه وتطبيقه بالموانئ المصرية، بالإضافة إلى مناقشة وبحث فرص التعاون بين المينائين.
كما أضاف الشيطي أن مخطط الزيارة يشمل أيضا عقد اجتماع مع الخط الملاحي "هاباج ـ لويد"، أحد الشركاء الرئيسيين بالتحالف العالمي THE ALLIANCE، لبحث ملف التسهيلات والخدمات التي يقدمها الميناء للخط.
كان ميناء دمياط قد نجح مؤخرا في استعادة جذب التحالف للتعامل معه، وتنظيم خدمات دورية للسفن التابعة له، بعد أن قدم له الميناء حزمة من المزايا التنافسية.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟