رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"الخولي": الافتتاح المبهر لإسبوع شباب الجامعات وراءه كتيبة من المخلصين

الجمعة 15/سبتمبر/2017 - 10:11 ص
البوابة نيوز
أمل سمير
طباعة
صرح الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية أن حفل افتتاح إسبوع شباب الجامعات الحادى عشر كان ناجحا بكل المقاييس واصفا الحفل بالافتتاح المبهر.
وأشار الخولى الى أن هذا النجاح كان وراءه كتيبة من أبناء الجامعة المخلصين على كافة المستويات وكافة قطاعات الجامعة، مضيفًا أنه يشعر بالفخر لإنتمائه لهذا الصرح العملاق كما يشعر بالفخر بكل منسوبى الجامعة.
وأضاف أن مجلس جامعة المنوفية بكامل أعضائه يتقدم بخالص الشكر والتقدير لكل من ساهم فى إنجاح هذا الحدث حيث تقدم رئيس الجامعة بالشكر والتقدير للدكتور أحمد بيومى رئيس جامعة مدينة السادات والدكتورة منال مسعود عميد كلية السياحة والفنادق لما ساهموا به من فريق متميز فى الضيافة والاستقبال وحسن التنظيم وماله من أثر فى إنجاح هذا الحفل.
كما تقدم رئيس جامعة المنوفية بالشكر والتقدير للدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية وكافة القيادات التنفيذية بالمحافظة لما قدموه من دعم كبير واهتمام بالغ فى كل القطاعات وعلى مابذلوه من جهد خارق فى كل المواقع لإنجاح هذا الأسبوع.
وأكد الخولى على تقدير مجلس الجامعة أيضا للواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية وجميع القيادات الامنية للخروج بهذا الحدث بالشكل الذى أبهر الجميع مجددا الترحيب بكل ضيوف الجامعة من الجامعات المشاركة متمنيا لهم إقامة ممتعة على أرض محافظة المنوفية.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟