رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"مصر للطيران" تنقل 30 ألف حاج إلى أرض الوطن

الإثنين 11/سبتمبر/2017 - 05:31 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
حنان عز الدين
طباعة
تواصل الشركة الوطنية مصر للطيران، تشغيل جسرها الجوي لعودة الحجاج إلى أرض الوطن، حيث تمكنت الشركة حتى الآن من تسيير ١٣٣ رحلة جوية من جدة والمدينة المنورة لعودة نحو ٣٠ ألف حاج إلى أرض الوطن.
وأكد صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، انتظام مواعيد إقلاع ووصول الرحلات واختفاء ظاهرة التكدس والازدحام على سيور استلام الحقائب التي كانت تعرقل انسيابية التشغيل في مواسم الحج السابقة.
وعن رحلات اليوم الاثنين، فإنه من المقرر أن تقلع ٢٦ رحلة جوية بواقع ١٣ رحلة من مطار جدة و١٣ رحلة أخرى من مطار المدينة المنورة، وذلك لنقل نحو ٦١٠٠ حاج من حجاج القرعة والتضامن وحجاج الترانزيت وشركات السياحة والبعثات والهيئات والعمل وحج الأفراد والأجانب بالإضافة إلى الرحلات الخاصة لعودة حجاج بماكو بجمهورية مالى والحجاج الفلسطينيين.
أما عن رحلات الغد الثلاثاء ١٢ سبتمبر فمن المقرر أن تقلع إجمالى ٢٥ رحلة جوية ١٢ رحلة جوية من مطار جدة الدولي و١٣ رحلة من مطار المدينة المنوره لعودة ٥٥٠٠ حاج من حجاج القرعة والتضامن والحجاج الأجانب والأفراد والبعثات والهيئات والعمل وحجاج شركات السياحة وحجاج الترانزيت وحجاج الرحلات الخاصة التي تسيرها الشركة لعودة حجاج جمهورية مالي.
"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟